المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

وصول “36” شخصيه سعودية للكويت للمشاركة في تحضيرات القمة الخليجية

كشف مصدر كويتي رفيع لصحيفة “المناطق” عن استمرار التحضيرات الحثيثة لانعقاد القمة الخليجية المزعم عقدها الثلاثاء، وأكد أن هناك استنفاراً حكومياً كويتياً لإنجاح القمة من كل الزوايا.
وقال المصدر لصحيفة “المناطق” ان اجتماعا موسعا لشخصيات كبري سيعقد اليوم الأحد لبلورة المواقف وبحث إمكانية تنقية الأجواء، مشيراً إلى وصول وفد سعودي يضم “٣٦” شخصية للمشاركة في هذه التحضيرات.
وقال المصدر أن هناك تفاؤل بإمكان أن تحقق خلالها الوساطة الكويتية حلاً في الأزمة بين المملكة والإمارات والبحرين من جهة، وقطر من جهة أخرى وهي الأزمة التي تسببت فيها قطر بإصرارها على دعم الإرهاب واستضافة رموزه.
وأعلن مصدر مسؤول في وزارة الخارجية الكويتية في وقت سابق، أن الكويت استكملت تسليم الرسائل الموجهة من سمو أمير البلاد إلى قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، والمتضمنة دعوتهم لحضور الدورة الـ”38″ للمجلس الأعلى لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، المقررة يومي الثلاثاء والأربعاء اللذان يوافقان “5 و6” من ديسمبر الجاري.
وكان أمين عام مجلس التعاون الخليجي د.عبداللطيف الزياني وصل يوم امس السبت إلى الكويت وذلك ضمن الاستعدادات المكثفة لعقد القمة الخليجية لقادة التعاون المقررة بعد غد الثلاثاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى