المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

وفد إداري من جمعية مراكز الاحياء بمكة يرأسه الغامدي يزورون مركز حي العوالي

مرفت طيب- مكة المكرمة

زار مركز حي العوالي التابع لجمعية مراكز الاحياء بمكة وفد إداري من جمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة يرأسهم الدكتور عبدالرحمن الغامدي عصر الأربعاء 19/11/1442هـ الموافق 29/6/2021م .

لتقديم التهنئة لمنسوبي المركز، وشكر المركز على ماقدمه من جهود مبذولة في كافة الأنشطة الإغاثية والتثقيفية خلال جائحة كورونا مع بقية مراكز الأحياء والتي ساهمت مجتمعة في حصول الجمعية على درع التميز الإجتماعي في جائزة مكة للتميز للدورة الثانية عشر .

ترأس وفد الجمعية سعادة الدكتور عبدالرحمن حمود الغامدي نائب الامين العام والمدير التنفيذي ويرافقه
أ. محمد عبد الله الشريف رئيس وحدة شئون المراكز ، وأ. ماجد المقاطي مدير العلاقات العامة.

وكان في استقبالهم بالمركز رئيس مركز حي العوالي الدكتور أشرف محمدالشيخه والمدير التنفيذي أ. عبدالرحيم المالكي، وأ. مرفت محمود طيب عضو مجلس الإدارة ورئيسة اللجنة النسائية، وسكرتير المركز أ.عبدالله بنجابي .

ولقد أثنى الدكتور عبدالرحمن على جهود المركز المبذولة وعلى جهود المراكز الأخرى والتي كانت سبباً في حصول الجمعية على درع التميز وأن التميز لايأتي من فراغ بل بالعمل والجد والإجتهاد وهنأ المركز ومنسوبيه بهذا الإنجاز .
كما أعرب رئيس مركز حي العوالي الدكتور أشرف عن سعادته بهذا التميز الذي حصلت عليه الجمعية وهذا الإنجاز كان نتيجة العمل الجماعي وتضافر الجهود للوصول للتميز والحمد والشكر لله من قبل ومن بعد ، أيضاً شكر الدكتور عبدالرحمن والوفد المرافق على هذه الزيارة الكريمة ، وتم أخد بعض اللقطات التذكارية لتوثيق تلك الزيارة السعيدة المثمرة المتوجة بدرع التميز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى