المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

وكيل الرئيس العام لشؤون التوعية الميدانية إقامة ندوة ” جهود المملكة في خدمة المسجد النبوي وإعماره” يجسد ما تبذله المملكة من عناية فائقة بالمسجد النبوي وإعماره

زهير بن جمعه الغزال
أشاد وكيل الرئيس العام لشؤون التوعية الميدانية فضيلة الدكتور ماجد بن صالح السعيدي، بصدور الموافقة الكريمة لإقامة ندوة ” جهود المملكة في خدمة المسجد النبوي وإعماره”.
ولفت السعيدي إلى أن المملكة العربية السعودية لا تألوا جهداً في خدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما من خلال التوسعات العملاقة التي شهدها المسجد النبوي منذ تأسيس المملكة على يد المؤسس والمغفور له الملك عبد العزيز – رحمه الله – ومن بعده أبناؤه البررة وصولاً إلى العهد الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز أيده الله.
وأضاف السعيدي أن مسجد رسول الله احتفظ بفن العمارة الإسلامية والزخارف التي تتميز بها الأعمدة والقباب والإنارات وكافة الكتابات ولفت إلى أن الآيات القرآنية المدونة على حوائط المسجد النبوي تجسد الأساس الأول للعمران، وهي محور الارتقاء ومناط التقدم في كل الحضارات التاريخية والمتجذرة في عمق التاريخ.
وختم بأن هذه الإمكانات المقدمة لعمارة المسجد النبوي تأتي في إطار دعم المملكة العربية السعودية غير المحدود لخدمة الحرمين الشريفين وقاصديهما

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى