المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

وليد أمان: نأمل نجاح معسكر منتخبَي طائرة الشباب والناشئين

يغادر البلاد بعد غد وفد منتخبي الشباب والناشئين للكرة الطائرة الى القاهرة، لإقامة معسكرهما التدريبي هناك، لمدة اسبوعين، استعدادا للاستحقاقات المقبلة.
من جانبه، اعرب رئيس اتحاد الكرة الطائرة وليد امان، عن شكره لمدير عام الهيئة العامة للرياضة الدكتور حمود فليطح، بتوفير معسكر اعدادي لمنتخبي الشباب والناشئين من أجل الاعداد الجيد للمنتخبات الوطنية للبطولات المختلفة.
واضاف: نأمل نجاح معسكر القاهرة ويعود بالايجاب على اللاعبين، فنيا وبدنيا، ويحقق الفائدة المرجوة منه، خصوصا أن منتخبي الشباب والناشئين أمل كرة الطائرة الكويتية.
وحث اللاعبين على بذل الجهد، والالتزام، من أجل تأكيد أحقيتهم في ارتداء شعار المنتخب، مؤكدا أن البقاء دائما سيكون للاعب الأكثر التزاما بالتعليمات وتنفيذها، وشدد على أن مجلس إدارة الاتحاد لن يألو جهدا في تقديم الدعم لهم، لتحقيق النتائج المأمولة في الاستحقاقات المقبلة.
وأشار إلى أن منتخبي الشباب والناشئين مكتظ باللاعبين الأكفاء الذين ينتظرهم مستقبل باهر، وسيكون نواة للمنتخبين الأول في المستقبل القريب.
وتمنى أمان أن تكون بداية الموسم المقبل جيدة وفيها تنافس قوي بين الفرق، وهذا ينعكس على تطور المنتخبات واللاعبين من خلال مشاركاتهم المقبلة.
وأشار الى أن اتحاد الطائرة يعمل وفق نهج سليم وخطط مدروسة من خلال عمل المسابقات لدى الاتحاد التي اعطت روح التنافس والاثارة، مشددا على أن جميع اللجان تعمل بإخلاص من أجل مصلحة تطور اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى