المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

وليد العوضي: ترقبوني في «حكاية»

طمأن المخرج وليد العوضي محبيه أنه بصحة جيدة وحالة مستقرة إثر السقوط الذي تعرض له أخيرا في إيطاليا، وأدى إلى كسر في قدمه اليمنى، مما دفعه للعودة إلى الكويت والخضوع إلى برنامج علاجي لا يزال يقوم به، حيث لا يزال «الجبس» في قدمه التي تخضع للمتابعة الطبية.
حول تفاصيل ما حدث أجاب العوضي قائلا «أولا أبارك للجميع بحلول شهر رمضان المبارك، ثانيا أشكر كل من اتصل وسأل عني وهذا ليس غريبا على أهل الكويت، فقد أحاطوني بالسؤال والاتصالات منذ تعرضي لذلك الحادث، وبدعواتهم تجاوزت كل ألم»، لافتا إلى أن ما تعرض له حادث سقوط عارض.
وسألنا العوضي عن مشاريعه الجديدة في ظل ابتعاده عن الساحة السينمائية وحتى الدرامية في مجال الإخراج، فقال إن لديه عملا جديدا يطبخ على نار هادئة بعنوان «حكاية»، والذي سيكون من أضخم الأعمال التي سيتصدى لها قريبا، مفضلا عدم الكشف عن مزيد من التفاصيل التي سيعلن عنها خلال الفترة القليلة المقبلة.
وأكد أنه يستطيع القول فقط ان «حكاية» عمل إبداعي جديد سيرى النور للمرة الأولى.
يذكر أن المخرج العوضي غاب خلال الفترة الماضية عن السينما والدراما، لكنه كان حاضرا في قلوب جمهوره، وآخر ما قدمه دراميا مسلسل «تورا بورا» الذي جمعه مع الفنان القدير سعد الفرج، والذي تحول من فيلم سينمائي، والعملان عرضا وحققا أصداء كبيرة محليا وعربيا وعالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى