المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

ولي عهد البحرين: نثمن مواقف الكويت والسعودية والإمارات

(كونا) – قال ولي العهد البحريني، الأمير سلمان بن حمد، يوم الخميس، إن مملكة البحرين تثمن مواقف الأشقاء في دولة الكويت والمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، الداعمة والمساندة لها على جميع الصعد.
ونقلت وكالة الأنباء البحرينية «بنا»، عن ولي العهد البحريني قوله خلال استقباله وزير المالية الكويتي الدكتور نايف الحجرف، ووزير المالية بالمملكة العربية السعودية محمد الجدعان، ووزير الدولة للشؤون المالية بدولة الإمارات العربية المتحدة عبيد الطاير، إن مواقف الدول الأشقاء تجسد عمق الارتباط والإيمان المطلق بوحدة الهدف والسير بخطى ثابتة نحو التكامل الذي يعود بالخير والنفع على الجميع.
وأضاف أن ما نلمسه اليوم من مساندة من الأشقاء تجاه مملكة البحرين يعكس عمقا تاريخيا ممتدا ويقدم نماذج ماثلة لشكل الارتباط الأخوي الحقيقي.
وأوضح أن المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ودولة الكويت، قد أثبتوا عبر السنوات وفي مواقف متعددة أن الاقتصاد واحد والنهضة يجب أن تكون واحدة ولا يتخلف أحدنا عن الآخر.
وقال إننا نطوي صفحة وننظر بكل تفاؤل نحو تحقيق الأمن المتكامل واستمرار التنمية الشاملة.
وأعرب عن شكر مملكة البحرين للأشقاء على ما أبدوه من دعم ومواقف تاريخية راسخة وهو ما يعكس حرصهم على تقوية العلاقات الأخوية المشتركة المنبثقة من وحدة المصير المشترك.
وأفاد البيان بأن ولي العهد البحريني، أبلغ وزراء المالية بنقل تحيات العاهل البحريني إلى أصحاب الجلالة والسمو قادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة ودولة الكويت، وتمنياته للدول الشقيقة دوام النماء والازدهار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى