المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

يقتل زوجته بسبب التليفزيون

ألقت مباحث الجيزة في مصر، القبض على ضابط شرطة بالمعاش، لاتهامه بقتل زوجته بسبب خلافات عائلية في منطقة العمرانية.
تلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغا يفيد بمقتل ربة منزل نتيجة إصابتها بطلق ناري، وبإجراء التحريات تبين أن زوجها ضابط شرطة بالمعاش أطلق النار عليها بسبب خلافات أسرية، فحرر محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة للتحقيق.
وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أنه تم نقل المتهم إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة، نتيجة إصابته بجرح في صدره بواسطة آلة حادة.
وأضاف المصدر، أن المتهم تشاجر سابقا مع زوجته، ويوم الجريمة حدث خلاف بينهما على مشاهدة قناة فضائية بالتليفزيون، ونشبت بينهما مشاجرة، وتطورت المشاجرة عندما ذكرته باعتدائه السابق عليها بالضرب مما تسبب في كسر أنفها، وعندما توجهت إلى المطبخ أسرع خلفها ثم وضع السلاح الناري الخاص به على رأسها وأطلق رصاصة أحدثت فتحة دخول وخروج.

وقال المصدر إن نجل المتهم والمجني عليها كان متواجدا بالشقة وقت ارتكاب الجريمة وشاهد تفاصيل الحادث، حيث حاول منع والده إلا أنه فشل في الحيلولة دون وقوع الجريمة.
وأمرت نيابة حوادث جنوب الجيزة بالتحفظ على السلاح الذي استخدمه ضابط الشرطة في إطلاق النيران على زوجته، كما أمرت بالتحفظ على السكين التي استخدمتها الزوجة في إصابة الزوج بعدة طعنات في منطقة الكتف والصدر، وعرضهما على المعمل الجنائي لفحصهما وكتابة تقرير عنهما.
وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم “إيهاب.ر” 58 سنة تشاجر مع زوجته ربة منزل والتي تبلغ من العمر 49 عاماً نتيجة رغبته في مشاهدة إحدى القنوات الفضائية بالتليفزيون، إلا أنها رفضت لرغبتها في تغيير القناة، ما أدى إلى نشوب مشاجرة عنيفة بينهما، استخدمت خلالها الزوجة سكين المطبخ في إصابته ما دفعه لإطلاق النار عليها من سلاح ناري فأدى إلى سقوطها قتيلة في الحال.
وأضافت التحقيقات أن فريق من نيابة العمرانية انتقل إلى محل الواقعة لمعاينة مسرح الجريمة، وتم انتداب فريق من المعمل الجنائي لرفع الأدلة الجنائية من موقع الحادث، والتي من بينها السكين الذي استخدمته الزوجة في إصابة الزوج والسلاح الناري، ويتولى الفريق الجنائي رفع البصمات من على الأدوات التي تم جمعها، فضلاً عن تحليل عينة الدماء التي تم جمعها من مسرح الحادث.
وانتقل خبراء المعمل الجنائي إلى مسرح الجريمة عقب نقل المتهم إلى المستشفى نتيجة إصابته بجرح بواسطة آلة حادة، حيث ذكر أن المجني عليها أصابته به، وتم العثور علي عينات دم بمطبخ الشقة كما تم التحفظ على السلاح الناري المستخدم في الجريمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى