المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

يمنيان خالفا الحظر واعتديا على ضابط وعسكري في الصليبية

سعود عبدالعزيز

شهد مخفر الصليبية واقعة اعتداء على ضابط برتبة نقيب ووكيل ضابط من قبل أشخاص تهجموا على المخفر فجر امس بعد ضبط شاب خالف الحظر.

تفاصيل الواقعة يرويها مصدر أمني فيقول: ان دورية تابعة لمخفر الصليبية ضبط رجالها شابا مخالفا للحظر، وعند وصوله إلى المخفر حضر والده وشقيقه في محاولة لإخراج ابنهم المخالف ومعهم شخصان، وعند سؤال الأب رجال «الداخلية» عن تصريح الخروج الذي بموجبه خرج من المنزل، أفاد بأنه لا يحمل تصريحا.

وفي هذه الأثناء قام شقيق الموقوف ومرافقاه بالاعتداء على ضابط وعسكري في المخفر فقام رجال مباحث الصليبية بالتدخل ومساندة رجال المخفر فهرب الشخصان والأب وتم ضبط الشابين واحتجازهما بالنظارة.

وأفاد المصدر بأن ضابط المخفر والعسكري رفضا تسجيل قضية بعد تدخل أشخاص لحل المشكلة، والاكتفاء بحجز الشابين اليمنيين بتهمة مخالفة الحظر.

من جهة أخرى، أعلنت وزارة الداخلية عن توقيف 37 مخالفا للحظر أمس وأمس الأول بواقع 31 مواطنا و6 وافدين، وبحسب بيانين للداخلية فإن المخالفين للحظر أمس الأول ضبطوا في محافظة الفروانية بواقع 5 أشخاص وفي حولي بواقع 3 أشخاص وفي العاصمة والجهراء 4 أشخاص بواقع مخالفين وضبط مخالف في الاحمدي فيما لم يضبط أمس الأول أي مخالف في محافظة مبارك الكبير، أما أمس فتم ضبط 12 مخالفا في الأحمدي و7 في الفروانية و4 في حولي فيما خلت محافظات العاصمة والجهراء ومبارك الكبير من أي مخالفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى