المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

«يوسف الغانم وأولاده»: اشتر «كاديلاك CTS» وابدأ التقسيط في 2018

أطلقت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات كاديلاك في الكويت، عرضها الخاص بمناسبة شهر رمضان، تدفع فيه أقساط 2017 لعملائها عند شراء واحدة من سيارات «كاديلاك» الغنية بالرفاهية والفخامة «كاديلاك CTS»، على أن يبدأ العميل الدفع في 2018.

وتأتي سيدان «كاديلاك» الفاخرة «CTS»، أيقونة مجموعة طرازات العلامة الجديدة والمعززة، بتحسينات إضافية جديدة في المظهر الخارجي، مع المزيد من التجهيزات التكنولوجية وتسميات جديدة أكثر وضوحاً لفئاتها، في طراز العام 2017.

ولفتت الشركة في بيان، إلى أن «كاديلاك CTS 2017» تتضمن تصميماً جديداً كلياً لشبك التهوية في الأمام، إضافة إلى تصميم جديد كلي للواجهة الخلفية مع عوادم عمودية، وتغييرات في تصميم الصفائح، وتعزز العناصر الأكثر رشاقة، مثل الخط غير المنقطع الممتد من المصابيح الأمامية إلى الخلفية، والمظهر الطويل والرشيق، والذي يساهم في تحقيق سمات الأبعاد الثلاثية في سطحها.

ويؤدي الارتفاع المنخفض في «CTS» إلى تحقيق ديناميكيات قيادة عالمية المستوى، إضافة إلى دعم المظهر الإجمالي الأنيق للسيارة.

وتقدم «CTS» في جديد العام 2017، حزمة الكربون الأسود الرياضية، ولونين خارجيين جديدين، وتصميمين للعجلات، تتضمن عجلات «V-Sport 18 إنشا»، لتستكمل المزيج الرائع من الأداء والفخامة.

كما تتوافر كاميرا المرآة الخلفية، أول تطبيق من نوعه لتكنولوجيا العرض الكامل في قطاع السيارات، اختيارياً في «CTS 2017»، بعد أن تم إطلاقها للمرة الأولى في سيارة «كاديلاك CT6» الأولى من نوعها.

وتتميز «كاديلاك CTS» بوزنها الأخف من أهم منافسيها، ما يسمح لها بتقديم ديناميكيات القيادة الأكثر رشاقة في هذه الفئة، في حين أن مجموعة محركاتها تعبّر عن القوة المتميزة التي تقدمها.

ويعتبر محرك الإسطوانات الأربعة 2.0 تيربو 268 حصاناً، أحد أكثر المحركات كثافة من حيث القوة في القطاع، فهو يوفر 90 في المئة، من ذروة عزم دورانه بين 2100 و5400 نيوتن متر دورة في الدقيقة، ويصل إلى ذروة عزم الدوران البالغ 400 نيوتن متر بين 3000 و4500 دورة في الدقيقة.

ودُعمت حزمة عزم الدوران العريضة بمستويات ضغط تصل إلى 18 psi (1.2 بار) في نطاق السرعة، وهو مصمم لمنح «كاديلاك CTS» خفيفة الوزن شعوراً مذهلاً بالقوة الفورية عند الطلب.

وتتضمن تكنولوجيات استهلاك الوقود أنظمة الحقن المباشر، والتوقيت المتفاوت المستمر، والنظام النشط لإدارة الوقود مع تكنولوجيا إيقاف عمل الأسطوانات، ويتضمن كلا المحركين 2.0 تيربو وV6 3.6 لتر نظام إيقاف وتشغيل المحرك المعزز للفعالية.

ولتحقيق التناسق والتناغم في صالات عرض «كاديلاك»، حصلت «CTS» على تسميات جديدة لفئاتها هي «CTS»، و«Luxury»، و«Luxury Premium»، و«V-Sport»، و«V-Sport Premium Luxury»، لتجعل «كاديلاك CTS» متناسقة مع طرازات «كاديلاك» التي تم إطلاقها أخيراً، وهي «كاديلاك CT6» السيدان الفاخرة الأولى من نوعها، و«كاديلاك XT5 الكروس أوفر» الفاخرة الأولى من نوعها أيضاً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى