المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويتأخبار مثبتة

‏ ‏فهد الأمير: فرقة #الجهراء سباقة دائما للمشاركات في مثل هذه الإحتفاليات كما أنها عقدت العزم منذ نشأتها إحياء الموروث الكويتي في شتى المحافل.

• ضمن مشاركتها في مهرجان القرين الخامس والعشرون.

‏تشارك فرقة الجهراء الشعبية للفنون والعرضة في مهرجان القرين الخامس والعشرون التابع للمجلس الوطني للثقافة والأدب والفنون، وذلك في يوم الجمعة القادم الموافق 11/1/2019 في ماجيك لاند في منطقة ابو حليفة.

‏وفي هذه المناسبة قال رئيس الفرقة فهد عثمان الأمير أن الفرقة لا تألوا جهدا في المشاركات الوطنية التي من شأنها أن تسهم في رسم الإبتسامة والفرحة على قلوب الجميع، مؤكدا على أن الفرقة سباقة دائما للمشاركات في مثل هذه الإحتفاليات لما لها من وضع خاص في قلوب القائمين عليها، موضحا أن الفرقة عقدت العزم منذ نشأتها على ابراز واظهار وإحياء الموروث الكويتي في شتى المحافل.

‏وأضاف الأمير أن فرقة الجهراء من بين الفرق التي وضعت لها بصمة خاصة ومؤثرة جعلت القائمين على جميع الاحتفالات والمناسبات بأن تكون فرقة الجهراء نصب أعينهم، لافتا إلى أن العمل الجماعي للفرقة هو العنصر الأساسي الذي دفع الفرقة لتكون محط أنظار الآخرين، متنميا بأن تكون الفرقة عند حسن ظن الجميع بها، وداعيا الجميع للحضور والمشاركة، وراجيا الله بأن يحفظ الكويت واهلها من كل مكروه.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى