المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

• محمد الخالدي: تحرير 13 مخالفة اعلان ووضع 10 ملصقات تعديات على أملاك الدولة في #الأحمدي

أعلنت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت عن قيام النوبة (ج ) بقسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة الاحمدي بجولة تفتيشية على المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي بمنطقة المهبوله وقد اسفرت عن تحرير 13 محضر مخالفة اعلان ووضع 10 ملصقات تعديات على أملاك الدولة.

وفي هذا السياق أوضح رئيس قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية المحافظة محمد الخالدي بأن الجولة استهدفت التأكد من تراخيص الإعلانات الخارجية للمحلات والمطاعم والمقاهي إلى جانب التأكد من إلتزامهم بالمساحات المرخصة لهم من قبل البلدية و عدم استغلالهم للمساحات أمام المحلات أوالساحات المقابلة لتلك المحلات بالتعدي على أملاك الدولة.

وأشار الخالدي إلى ان الجولة اسفرت عن تحرير 13 محضر مخالفة اعلان اشتملت على إضافة اعلان خاص بالنشاط بدون ترخيص من قبل البلدية ، عدم تجديد ترخيص الإعلان، عدم وضع ترخيص الإعلان في مكان بارز بالإضافة الى وضع 10 ملصقات إنذار لتعديات على أملاك الدولة ببناء منشآت خرسانية كسواتر للمساحات الخارجية للمحلات لإزالتها خلال إسبوع من وضع الملصق.

ودعت ادارة العلاقات العامة ببلدية الكويت اصحاب المحلات التجارية والعاملين فيها التقيد الكامل بقوانين وانظمة البلدية داعية إياهم الإتصال على الخط الساخن 139 والذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر مواقع التواصل الاجتماعي @ kuwmun في حال وجود اي استفسار او شكوى تتعلق بالعمل البلدي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى