المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

*√ أمانة الشرقية تعقد ورشة عمل تدريبية لمستجدات وجودة “بلاغات 940″*

زهير بن جمعة الغزال

(عقدت أمانة المنطقة الشرقية، اليوم الأربعاء 25/11/1444هـ، ورشة عمل حول نظام، وتطبيق إدارة الطوارئ والبلاغات ٩٤٠، لشرح المستجدات لمستقبلي البلاغات، وآلية العمل عليها من خلال النظام والتطبيق.

وتناولت الورشة التدريبية التي استهدفت منسوبي وكاله التعمير والمشاريع، لتأكد من اعتماد معايير جوده الإغلاق والمعالجات المطلوبة، واتخاذ الإجراء اللازم عند الخروج للموقع، وأهمية إدراج المرفقات الصحيحة والإفادات المناسبة لضمان المعالجة بالشكل الذي تتطلع له أمانة المنطقة الشرقية.
وتأتي هذه الورشة التي تنظمها إدارة الطوارئ والبلاغات ٩٤٠، ضمن سلسلة من ورش العمل التدريبية، وضمن الخطط التطويرية بهدف تقديم خدمة أفضل، والتعرف على مستجدات النظام، وأحدث التطبيقات والمؤشرات التي يعمل عليها المركز.
وتعمل أمانة الشرقية بشكل مستمر على تطوير آليات عمل مركز البلاغات 940؛ والتعريف بأهم المستجدات للنظام وتطويراته، كما تسعى الى دعم الجهات الخدمية، لتحقيق التكامل وتحسين كفاءة استلام البلاغات، والعمل على تصحيحها بما يحقق رضا المستفيد، إضافة إلى تقديم النصائح والإرشادات من خلال الحملات التوعوية والإعلانات بالشوارع الرئيسية للتعريف بطريقة رفع البلاغات؛ مما يساهم في رفع الوعي لدى الجميع بأهمية المشاركة لتحسين جودة الأعمال، ورفع كفاءتها.
… انتهى الخبر …
برجاء التكرم بالنشر …

مع تحيات
الإدارة العامة للإعلام
بأمانة المنطقة الشرقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى