المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

√* أمين الشرقية يوقع مذكرة تفاهم لتطوير ساحات بحي عبد الله فؤاد بالدمام*

زهير بن جمعة الغزال

(أبرم معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، اليوم الأربعاء 21/صفر/1445هـ، مع الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات التميمي الأستاذ طارق بن علي التميمي، مذكرة تفاهم لتطوير ساحات ومناطق خضراء على طريق الامير محمد بن فهد مقابل أسواق التميمي بحي عبد الله فؤاد بالدمام، وذلك بمقر الأمانة.

وتهدف الاتفاقية لمشاركة القطاع الخاص لتفعيل دوره في خدمة المجتمع بمبادرات نوعية تضاف وفقاً لرؤية المملكة 2030.

وأكد المهندس فهد الجبير، خلال توقيعه المذكرة على أهمية التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص في مثل هذه المشاريع التي تُعد ثمرة من ثمار برامج المسؤولية المجتمعية، وأحد مرتكزات التنمية الشاملة والمستدامة، كما تأتي من منطلق رفع الشراكة المجتمعية ضمن القطاع الخاص، تماشيًّا مع برنامج جودة الحياة ومستهدفاته بما يخدم المنطقة.

كما أكد على دعم الأمانة لمثل هذه المشاريع النوعية وعن استعدادها لتقديم الدعم اللازم بما يعود بالنفع على تطوير وتحسين مرافق المنطقة وميادينها.

من جانبه أوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات التميمي الأستاذ طارق بن علي التميمي، حرص مجموعة شركات التميمي على دعم وتعزيز الشراكة الاستراتيجية مع أمانة الشرقية بشكل فعال، وتوحيد الجهود المشتركة لما في ذلك من انعكاس إيجابي على الصعيدين المهني والاقتصادي؛ بما يتماشى مع استراتيجية كلا الطرفين وتحقيق تطلعاتهم المستقبلية.)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى