المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الكويت

1035 – 2400 دينار قيمة المكافأة التشجيعية للسلكين الديبلوماسي والقنصلي

أصدر مجلس الخدمة المدنية قرارا بشأن منح موظفي وزارة الخارجية من أعضاء السلكين الديبلوماسي والقنصلي وشاغلي درجات جدول المرتبات العام العاملين بديوان عام الوزارة ـ مكافأة تشجيعية.

وتضمن القرار:

مادة 1: يمنح موظفي وزارة الخارجية العاملين بديوان عام الوزارة من اعضاء السلكين الديبلوماسي والقنصلي وشاغلي درجات جدول المرتبات العام ـ مكافأة تشجيعية وفقا للجدول رقم 1 المرافق لهذا القرار وذلك بالإضافة إلى البدلات والمكافآت والميزة الخاصة المقررة لهم.

مادة 2: يمنح أعضاء السلكين الديبلوماسي والقصنلي الشاغلين لوظائف (نائب وزير الخارجية ـ مساعد وزير الخارجية ـ نائب مساعد وزير الخارجية) زيادة في المكافأة التشجيعية وفقا للجدول رقم 2 المرافق لهذا القرار وذلك بالإضافة إى المكافأة التشجيعية المقررة لهم وفقا للمادة رقم 1 من هذا القرار، وبالإضافة إلى البدلات والمكافآت والميزة الخاصة المقررة لهم.

مادة 3: يعمل بهذا القرار اعتبارا من 1/4/2019 وينشر في الجريدة الرسمية، ويلغي العمل بقرار مجلس الخدمة المدنية رقم 3 لسنة 2009 المشار إليه، كما ويلغي العمل بالزيادة في المكافأة التشجيعية التي سبق وأن تقررت لقيادتي السلكين الديبلوماسي والقنصلي الشاغلين لوظفية (وكيل وزارة الخارجية ـ مدير إدارة بديوان عام وزارة الخارجية).

1035 - 2400 دينار قيمة المكافأة التشجيعية للسلكين الديبلوماسي والقنصلي
1035 - 2400 دينار قيمة المكافأة التشجيعية للسلكين الديبلوماسي والقنصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى