غرائب و منوعات

16 قاعة جديدة تقدم تجربة سينمائية فريدة وأول عرض PRIME وبمفهوم مبتكر للمأكولات والمشروبات من سوق السينما في AMC

وسيلة محمود الحلبي

AMC سينما تعلن عن افتتاح موقعين جديدين بالرياض لمواصلة مسيرة تطور السينما في المملكة
أعلنت شركة AMC سينما، أول مشغل عالمي للسينما في المملكة، عن افتتاح أحدث صالاتها العالمية لكل منهما موقع مميز، سينما AMC) الخير 9( في مركز المكان مول حي الملقا، وسينما )الرياض جاليري 9( في مول الرياض جاليري، طريق الملك. حيث تم الافتتاح بحضور عدد من المسؤولين، وكبار الشخصيات، وضيوف الشرف، وأعضاء الفريق التنفيذي لشركة AMC سينما. ثم تم خلال الاحتفالات الرسمية عرض أول فيلم داخل صالة PRIME في AMC التي كانت تجربة سينمائية استثنائية تتميّز بأحدث أنظمة الصوت والصورة بتقنيةDolby Atmos ، وبمقاعد استرخاء AMC المميزة.

الجدير بالذكر أن الموقعان الثالث والرابع لشركة AMC سينما في الرياض سيقدمان أفضل التجارب السينمائية العالمية، كما يؤكدان مدى حرص شركة AMC سينما وجهودها البارزة في التوسع بعدد فروعها في جميع أنحاء المملكة إلى 5 مواقع في مدينتين بالمملكة.
الخدمات الراقية والتقنيات الحديثة التي تقدمها AMCسينما لمرتاديها مثل المقاعد الاسترخائية المجهزة بعناية فائقة والتقنيات الصوتية ذات الجودة الرائعة والتذوق الجميل لأجود أنواع الأطعمة والمشروبات، تجعل من مشاهدة الأفلام معنا متعة جميلة في ليلة لا تُنسى.

يوفر سوق السينما في AMC للضيوف مفهوماً جديداً للمأكولات والمشروبات حسب رغبة الضيف بخيارات عديدة ومتميّزة. وقائمة واسعة وغنية من الأطعمة الكلاسيكية، والأطعمة الساخنة ذات الجودة العالية، والحلويات الفريدة من نوعها، ومشروبات الموكتيل وقهوة MacGuffins في AMCالمعدّة يدويًا حسب الطلب التي تلبي كل الأذواق بطعمها اللذيذ وتعدد أنواعها، بالإضافة إلى منتجات الأفلام الترويجية وغيرها.
ضيفنا الكريم هو أهم عنصر في سوق السينما في AMC، مع توفير مساحة مفتوحة تتيح التسوق بسلاسة وسهولة. ونتشرف بزيارة ضيوفنا الكرام للاستمتاع بعروض المأكولات والمشروبات من AMC سينما في أي وقت، فالسوق متاح للجميع.

ومن أجل الارتقاء بأعالٍ جديدة في عالم السينما تفتخرAMC سينما بافتتاح الصالات الأولى لتجربة PRIME في AMC بشاشاتها الغنية، وأجهزة عرض Barco بتقنية ليزر 4K، وتقنيات الصوت الغامرة، تقدم تجربةPRIME في AMC المزيد عبر تقنية صوت Dolby Atmos الأفضل في مجالها خلال تشكيلة سمعية شاملة تغطي جميع جوانب الصالة مع مضخمات صوت تحت جميع المقاعد، تقنية عرض ليزر بالشاشة العملاقة ذات الاطار البارز ومقاعد الاسترخاء المميزة والمزودة بطاولة ومنفذ شحن USB لتوفير أقصى درجات الراحة والمتعة للضيوف. تجربةPRIME في AMC تنقلك نحو أبعادٍ جديدة.

وفي تصريح صحفي بهذه المناسبة، قال السيد جون ايوزي الرئيس التنفيذي لشركة AMC سينما بالمملكة: “نحن فخورون بافتتاح فرعينا الرابع والخامس في المملكة، وبمشاركة هذه الأمسيات الجميلة مع الأصدقاء وكبار الشخصيات وأهالي الرياض. ونتطلع إلى تقديم المزيد من تجارب AMC سينما الرائدة مع رواد السينما في المملكة، وكذلك التوسع وبشكل عاجل في جميع مدن المملكة لمواصلة مسيرة التميّز والنجاح ، وتزويد ضيوفنا الكرام بأفضل التجارب العالمية، وبكل ما هو جديد ومبتكر في عالم السينما”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock