المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

3 سنوات على تتويج ريال مدريد الأخير بلقب الدوري الإسباني.. فيديو

توج فريق ريال مدريد تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ33 فى تاريخه، فى مثل هذا اليوم من عام 2017، بعدما نجح الفريق الملكى فى تحقيق الفوز على مضيفه مالاجا، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة الحاسمة التى أقيمت بينهما يوم 21 مايو قبل ثلاثة أعوام، على ملعب “لا روزليدا”، ضمن منافسات الجولة 38 والأخيرة من عمر مسابقة “الليجا” لموسم 2016-2017، ويعد هذا اللقب هو الأخير للميرنجى حتى الآن بعدما حصد غريمه التقليدي برشلونة البطولة أخر موسمين.

وفاز ريال مدريد بلقب الليجا للمرة 33 فى تاريخه والأولى منذ موسم 2011/2012، بعدما رفع رصيده إلى 93 نقطة بفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى برشلونة الوصيف.

نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى الحالي، في تسجيل الهدف الأول لصالح ريال مدريد فى الدقيقة الثانية من بداية المباراة، ثم أضاف المهاجم الفرنسى كريم بنزيما الثانى فى الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وسجل ريال مدريد رقمًا قياسيًا جديدًا بعدما نجح فى التسجيل خلال جميع مبارياته بموسم 2016-2017 بالدوري الإسباني وذلك للمرة الأولى فى تاريخه.

ويعد عام 2017 واحد من أفضل السنوات في تاريخ نادى ريال مدريد على مر العصور، حيث نجح الفريق الملكى تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في التتويج بخمسة ألقاب في إنجاز فريد من نوعه للميرنجى.

افتتح ريال مدريد سجل تتويجاته في العام التاريخى فى مثل هذا اليوم قبل ثلاثة أعوام بالفوز بالدوري الإسباني “الليجا”، واستمر في يونيو بالفوز بدوري أبطال أوروبا الثانية عشرة، قبل التتويج في شهر أغسطس بكأسي السوبر الأوروبي والإسباني، ثم اختتمها بلقب كأس العالم للأندية في الإمارات.

[wpcc-iframe allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”350″ scrolling=”no” src=”https://streamable.com/e/65u68d” width=”550″]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى