المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

طب وصحة

3 فوائد لاستخدام زيت جوز الهند لتنظيف الأسنان أهمها “تبييض الأسنان”

المصدر اليوم السابع

قالت صحيفة boldsky الهندية، فى تقرير لها اليوم عن الطرق الطبيعية لتبييض الاسنان باستخدام زيت جوز الهند، موضحة أن العناية بالجسم غير مكتملة بدون رعاية الأسنان المناسبة، فالعناية بالأسنان مهمة لفم نظيف، وخالي من البكتيريا.

تبييض الاسنان باستخدام زيت جوز الهند
وأضافت أنه يساعد على منع الالتهابات، وتسوس الأسنان، يرتبط عدم الاهتمام بصحة الفم بشكل غير مباشر بالعديد من المشاكل الأخرى، مثل أمراض القلب، والخرف، ومشاكل التنفس أيضًا.

زيت جوز الهند
إن استخدام معجون الأسنان للتخلص من البلاك هو الخطوة الأولى والأهم التي نتخذها جميعًا كتدبير نهائي لنظافة الأسنان، ومع ذلك، هناك العديد من الطرق والوسائل الأخرى التي يمكنك من خلالها تحسين صحة فمك، ومن أكثر الوسائل فاعلية استخدام زيت جوز الهند.

فوائد استخدام زيت جوز الهند للأسنان..

1. يقلل البلاك..

استخدام زيت جوز الهند لأسنانك يمكن أن يساعد في التخلص من البلاك، وبالتالي منع ظهور أمراض اللثة، لذا فإن استخدام زيت جوز الهند يمكن أن يساعد في تقليل تراكم البلاك وعلامات اللثة.

ثانيا: يقتل البكتيريا الضارة..

والتى تعتبر أهم الفوائد الرئيسية لاستخدام زيت جوز الهند، ويعد حمض اللوريك الموجود في الزيت، وفقًا للدراسات، فعالًا للغاية في مكافحة البكتيريا التي تسبب رائحة الفم الكريهة، وتسوس الأسنان، وأمراض اللثة.

زيت الهند

3. يمنع تسوس الأسنان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى