علوم وتكنولوجيا

HONOR تُطلق الساعة الذكية الجديدة للنشاطات الخارجية والحاسوب المحمول ذو الأداء الفائق

وسيلة محمود الحلبي

 

 

أعلنت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً، اليوم عن مجموعة من منتجات الحياة الذكية ذات القدرات الموسعة والميزات المحدثة خلال مؤتمر إيفا للتكنولوجيا لعام 2020. والتزمت HONOR تحت شعار “وسّع حياتك الذكية” بتمكين الشباب وتوسيع طرق تعاملهم مع اللياقة البدنية والإبداع والإنتاجية والترفيه اليومي، حيث قدمت “الاستكشاف الحضري” في ساعة HONOR Watch GS Pro و”اللياقة العصرية” في ساعة HONOR Watch ES و”الإنتاجية الإبداعية” في حاسوب HONOR MagicBook Pro. كما أعلنت HONOR عن ترقيات معالج طرازيّ 14 و15 بوصة من حاسوب HONOR MagicBook وجهاز HONOR Pad 6 اللوحي وثلاثة منتجات HONOR Choice لتعزيز استراتيجيتها لإنترنت الأشياء 1+8+N.
ساعة HONOR Watch GS Pro: ساعة ذكية ومتينة للنشاطات الخارجية صممت خصيصاً لعشاق المغامرات
ساعة HONOR Watch GS Pro هي ساعة ذكية متينة تساعد عشاق المغامرة في المناطق الحضرية على تحسين أدائهم واستكشاف الأماكن الرائعة في الهواء الطلق. تم تجهيزها ببطارية متفوقة تدوم 25 يوماً، وهي واحدة من الساعات الذكية ذات البطاريات الأطول عمراً في سوق الأجهزة القابلة للارتداء حالياً. وصممت الساعة لتحمُّل البيئات الصعبة واستطاعت اجتياز ما يصل إلى 14 اختبار MIL-STD-810G. وهي مدعمة بأنظمة تحديد المواقع عبر الأقمار الصناعية المزدوجة والمدمجة ذات الدقة العالية، وزُوّدت ساعةHONOR Watch GS Pro بوظيفة العودة إلى المسار وتنبيه المستخدم عند الخروج عن المسار لمساعدته على استكشاف إمكاناته دون قلق. بالإضافة إلى ذلك، تدعم ساعة HONOR Watch GS Pro أكثر من 100 وضع للتمرين وتسجّل بيانات التمارين بما في ذلك تسلق الجبال والمشي لمسافات طويلة والتزلج والجري في الداخل والخارج والتدريبات الحرة. كما تأتي مزودة بميزات بسيطة للعناية بالصحة ومراقبة لياقة المستخدمين.

ساعة HONOR Watch ES: مدربك الشخصي والافتراضي خلال التنقل
تناسب ساعة HONOR Watch ES عشاق اللياقة البدنية الذين يتطلعون إلى عيش حياة أكثر صحة. وبفضل شاشة AMOLED الأنيقة مقاس 1.64 بوصة واحتوائها على 95 وضع للتمرين و12 مجموعة تدريبات متحركة مع أهداف محددة مثل حرق الدهون وتمارين شد عضلات البطن ومجموعة من إمكانيات تتبع الصحة واللياقة البدنية المذهلة، تساعد ساعة HONOR Watch ES المستخدمين على إدارة صحتهم البدنية والعقلية بينما تتمتع بمظهر عصري وسعر رائع.
حاسوب HONOR MagicBook Pro: جهاز جبار صُمم ليطلق قدراتك الإبداعية
يساعد حاسوب HONOR MagicBook Pro، المزود بنظام التشغيل Microsoft Windows 10 مسبقاً، المحترفين والمبدعين على تحسين إنتاجيتهم وتعزيز إبداعهم. ويتميز HONOR MagicBook Pro بمعالج AMD Ryzen 5 4600H الأحدث على الإطلاق وبطاقة رسوميات Radeon™️ المدمجة و6 نوى و12 خيط، مما يمكنه من توفر الأداء السلس حتى عند التعامل مع المهام المعقدة. ويضمن بفضل محرك أقراص التخزين PCIe NVMe SSD فائق السرعة بسعة 512 جيجابايت وذاكرة الوصول العشوائي ثنائية القناة DDR4 بسعة 16 جيجابايت، توفير السرعات الهائلة للبيانات عند قراءة الملفات ونقلها. علاوة على ذلك، يتميز الجهاز بشاشة عرض كاملة مقاس 16.1 بوصة مع نطاق لوني 100% sRGB، مما يجعله مثالي لعرض الصور والأفلام وتصفح الويب واستخدام التطبيقات الاحترافية التي تتطلب دقة ألوان أكبر وسطوعاً ثابتاً للصور. ويمتلك الحاسوب هيكل أصغر بمقاس 369 مم×234 مم×16.9 مم، ويجعله تصميمه الصغير وخفيف الوزن مثالياً لمتطلبات العمل المرنة اليوم، ويتيح للمستخدمين الاستمتاع بالألعاب والأفلام وإنجاز العمل أثناء التنقل.
كما أعلنت HONOR عن تعاونها مع Red Bull لتكون الشريك الرسمي لخدمات الهاتف المحمول والحاسوب الشخصي في حدث Red Bull Basement 2020. ويهدف حاسوب HONOR MagicBook Pro إلى مساعدة الطلاب على الابتكار في الجامعة وإحداث ثورة إبداعية في المستقبل.
صُمم الحاسوب لأداء كافة المهام اليومية وتسهيل التنقل عند أداء مهام العمل والاستمتاع بفترات اللعب والترفيه. ويُعزز تحديث AMD في حاسوب HONOR MagicBook طراز 14 و15 بوصة تجربة الحوسبة مع معالجات Ryzen 5 4500U، كما يمتاز بتصميم مبسط ومذهل وشاشة عرض كاملة في هيكل نحيف وخفيف الوزن. وتُجسّد أحدث الإضافات لسلسلة HONOR MagicBook سعي العلامة الدؤوب لجلب أعلى مستويات الجودة وأفضل المنتجات الحرفية لمستخدميها حول العالم.
كما أطلقت HONOR جهاز HONOR HONOR Pad 6 اللوحي وثلاثة من منتجات HONOR Choice بما في ذلك Percussion Massage Gun EVO وusmile Sonic Electric Toothbrush P1001 والمكنسة الكهربائية اللاسلكية المضادة للبكتيريا لبناء حياة ذكية شاملة للشباب حول العالم. ويتميز جهاز HONOR Pad 6 اللوحي بشاشة عرض كاملة بدقة عالية مقاس 10.1 بوصة ومكبرات صوت مزدوجة متناظرة بقوة 1620، ويمنح المستخدمين تجربة صوتية ومرئية غنية. ويزن HONOR Pad 6 460 غ فقط ويتميز بهيكله النحيف الذي يبلغ ثخنه 7.55 مم فقط إلى جانب إمكانية الاتصال المحسنة عبر شبكات Wi-Fi وLTE، مما يجعله الرفيق اليومي المثالي أثناء التنقل سواء خلال السفر أو التنقل أو الاسترخاء في المنزل.
فازت منتجات HONOR التي تم إطلاقها حديثاً بجائزة إيفا للابتكار التقني لعام 2020 (IFA-PTIA). وقدم جائزة IFA-PTIA للمنتجات المتميزة والرائدة في تطوير قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية كل من IDG وGIC بدعم من مؤتمر إيفا. وتم منح ساعة HONOR Watch GS Pro وحاسوب HONOR MagicBook Pro الجائزة الذهبية لابتكار الأجهزة الخارجية القابلة للارتداء والجائزة الذهبية للحاسوب المحمول والمبتكر ذو الأداء العالي.
قال جورج جاو، رئيس شركة HONOR حول العالم: “تُصرّ HONOR على تقديم منتجات لا مثيل لها بقيمة لا تقبل المنافسة لمستخدميها حول العالم، ويسرنا أن نشهد النتائج المذهلة التي يحققونها بدعم هذه الأجهزة. وأوصت Tech Advisor بجهاز HONOR Router 3 كأحد أفضل أجهزة التوجيه ذات الميزانية المحدودة، بينما حقق حاسوب HONOR PC والأجهزة القابلة للارتداء نمواً سنوياً بنسبة 287.9% و235% على التوالي من شحنات النصف الأول من عام 2020. ومع تكيف الشباب حول العالم مع طرق العيش والعمل واللعب الجديدة، تلتزم HONOR بتوفير التقنيات المبتكرة والمنتجات الملهمة لدعم الشباب وتوسيع إمكانات حياتهم الذكية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock