المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

نشامى المجاردة نجاح مبهر في تنظيم احتفال المحافظة

عبدالله بن صالح - منطقة عسير

 

ضمن أعمال المبادرة المجتمعية (نشامى الحي ) إحدى المبادرات التي تندرج تحت أعمال (نشامى عسير ) التي أطلقها النشمي الأول في المنطقة
صاحب السمو الملكي الأمير/
تركي بن طلال بن عبدالعزيز..أمير منطقة عسير .
قامت فرصة (ابشر بنا ) المدرجه ضمن فرص المبادرة بتنظيم احتفال المحافظة باليوم الوطني وقد تم اعتماد مشروعها (حتى القمة ) والذي يعنى بالاستعداد والتجهيز للاحتفال واظهاره بالصورة المشرفة أمام الجميع .
وقد لقي المشروع تفاعلا كبيرا من نشامى ونشميات المحافظة في ذات الفرصه والفرص الاخرى وقد وصل عددهم ٣٠ نشمي و١٥ نشمية. ثلاثة أيام فقط كانت كافيه لنشامى المحافظة لتجهيز الموقع وإدارة الحشود وابتكار الأفكار تتناسب مع الحدث
ثلاثة أيام كانت كافيه ليحظى الانجاز والاحتفاء برعاية كريمة من سمو أمير المنطقة وحضور محافظ المحافظة
أ.سعيد بن علي بن دلبوح
وكان رئيس لجنة التنمية ورئيس اللجنة الميدانية ورؤساء الفرص في مقدمة النشامى الذين أداروا دفة التنظيم ليخرج بالصورة التي رآها وشهد لها الجميع .
لم ينتهي حضور النشامى عند التنظيم والمسيرة و١٠٠٠ بالون وادارة الحشود ودقة التفاصيل بل تجاوز ذلك لوطنية عظيمة جسدها شباب وفتيات المحافظة لم يكن أولها تلقي رئيس اللجنة الميدانية أ.عبدالرحمن الشهري خبر وفاة عمه والذي تحامل وأكمل الحفل ليسطر قصة مبهرة ولم تكن قصة نايف الشهري من ذوي الهمم النشمي الذي كان يسابق الجميع بقدمه الصناعيه ليخرج الحفل كما أراد وليست صالحة الشهري من ذوي الهمم كذلك لتسمح للاعاقه التي افقدتها بعضا من أهم حواسها لتفسد عليها ليلة الفرح بالوطن .
وفي ختام الحفل قدم أ.سعيد بن دلبوح شكره للنشامى في المحافظة ولسمو أمير المنطقه الذي أطلق فكرة نشامى عسير والتي تمخض عنها مثل هذه الأعمال الكبيره.
بدوره يتقدم رئيس اللجنه الميدانية بالشكر والتقدير للأستاذ/عاطف الزيلعي رئيس الفرصه ولرؤساء الفرص المشاركين وللنشامى والنشميات الذين ضربوا أروع الأمثله في الحب والانتماء لهذا الوطن عبر عملهم التطوعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى