المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضةأخبار مثبتة

4 فرق إلى الأدوار الرئيسية في «الروضان»

ضمت كتيبة المتأهلين للأدوار الرئيسية أربعة فرق، وهي الخليج للكابلات والبلوز وهوليداي إن، وفريق المرحوم أحمد الرومي، وذلك ضمن منافسات اليوم السادس عشر بدورة المرحوم عبدالله مشاري الروضان الرمضانية لكرة القدم.
في المواجهة الأولى، أنهى البلوز مشواره في الدور الأول بثلاثة انتصارات متتالية، بتغلبه على فريق المرحوم علي كرم بهدفين نظيفين، سجلهما نجيب العلي وفهد السلامة.
وفي المباراة الثانية، تمكن فريق الخليج للكابلات من انتزاع صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى خمس نقاط، بفوزه على الجهراء برباعية، حيث تكفل البرازيلي فامبيتا بتسجيل ثلاثة أهداف، بالإضافة إلى هدف رابع للاعب صالح الفاضل.
وبهذه النتيجة، ودع الجهراء الدورة مبكرا، مكتفيا بحصد ثلاث نقاط.
وفي المباراة الثالثة، تأهل فريق هوليداي إن إلى الدور الثاني، بانتصار سهل على الطارش للعطور بسباعية، حملت توقيع كانال (سوبر هاتريك)، ونيكولودي (هدفان)، وعلي السيف، ليرفع الفائز رصيده إلى سبع نقاط، وينتزع الصدارة متفوقا على rar بفارق الأهداف.
وانضم فريق المرحوم أحمد الرومي إلى كتيبة المتأهلين في اليوم السادس عشر، بفوزه على بنك الائتمان الكويتي بثلاثة أهداف لهدفين، وسجل للفائز سيجي ورفائيل وناصر العلبان، وللفريق الخاسر محمد إدريس وعيد ناصر.

ثلاث مواجهات متفاوتة
يشهد اليوم الثامن عشر ثلاث مباريات، تحمل أهمية متفاوتة، ففي اللقاء الأول يبحث فريق بنك بوبيان عن الاحتفاظ بالصدارة، عندما يلاقي فريق الشهيد فهد الأحمد، الذي خرج من حسابات التأهل مبكرا.
وسترفع المواجهة الثانية بين سمراء عدن وفواز للتبريد شعار الخطأ ممنوع، حيث يمتلك كل فريق 3 نقاط، ويسعى كل منهما إلى إعلان تأهله، علما بأن التعادل سيكون لمصلحة سمراء عدن.
وفي مواجهة أخرى هامشية، يلتقي الاتحاد الليبي صاحب النقاط الست، أحد أفضل الفرق بالدور الأول، مع اتوم سبورتنغ.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى