المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

4 مواجهات في انطلاقة الشهداء

تنطلق اليوم دورة الشهداء في نسختها الـ22 التي تقيمها جمعية الجابرية التعاونية تحت رعاية وحضور الشيخ فهد الجابر الصباح، على صالة مدرسة محمد إسماعيل الغانم بمنطقة الجابرية، في تمام الساعة الرابعة عصراً.
وتقام اليوم أربع مباريات ضمن المجموعة الأولى، حيث يلتقي في اللقاء الأول فريق الشهيد عبدالحميد خريبط مع فريق الشهيدة أسرار القبندي في الرابعة عصراً، وبعدها يلعب فريق الشهيد إبراهيم صفر مع فريق الشهيد جاسم دشتي، وفي اللقاء الثالث يواجه فريق الشهيدة نورة عطية مع فريق الشهيد نجيب الرفاعي، ويختتم اليوم الأول بلقاء فريق الشهيد وحيد صفر مع فريق الشهيد موسى أشكناني.
في اللقاء الأول يسعى خريبط إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط، حيث يمتلك عدداً من اللاعبين المميزين، وتصطدم طموحاته بفريق القبندي الذي يعد من أقوى الفرق وقدّم مستويات كبيرة خلال النسخ الماضية، وفي اللقاء الثاني تعد المواجهة متكافئة لما يمتلكه كل منهما من لاعبين ومحترفين مميزين، وفي لقاء نورة عطية مع نجيب الرفاعي فمن الصعب التكهن بنتيجة المباراة، حيث يأمل كل منهما في الفوز لتحقيق أول ثلاث نقاط تسهل مهمته في التأهل للدور المقبل. أما في اللقاء الرابع، فيعد فريق صفر مرشحاً لتحقيق الفوز على فريق أشكناني، ولكن المفاجآت واردة، خصوصاً أن فريق أشكناني قدّم مستويات مميزة خلال الدورة الماضية.
وأكملت اللجنة المنظمة كل الترتيبات من أجل انطلاقة المباراة، كما رصدت العديد من الجوائز القيمة للجمهور الحاضر، وسيتم السحب عليها خلال المباريات، يذكر أن مدة المباراة ثلث ساعة على شوطين، وتقام البطولة بنظام المغلوب، ويدير المباريات حكام معتمدون من الاتحاد الكويتي لكرة القدم، من أجل إضفاء طابع الجدية والانضباط، كما دعت اللجنة المنظمة جميع اللاعبين إلى ضرورة الالتزام بالروح الرياضية من أجل أن تخرج المباريات بشكل يليق باسم البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى