أخبار المملكة

5 شركات كبـرى ترعى آسيوية اليـد في السعـودية

 

الرياض- مرفت طيب

وقعت اللجنة المنظمة للبطولة الآسيوية الـ 20 للمنتخبات لكرة اليد للرجال، المقرر إقامتها في المنطقة الشرقية خلال الفترة من 18-31 يناير الجاري، والمؤهلة لكأس العالم 2023 “بولندا والسويد”، ممثلة بلجنة الاستثمار والتسويق مع 5 شركات منها 3 رعايات رئيسية، إذ جرى ذلك في العاصمة الرياض اليوم الخميس، بحضور الأستاذ فاضل بن علي آل نمر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة اليد، وعدد من القيادات في الشركات الراعية، وعدد من منسوبي لجنة الاستثمار والتسويق في البطولة.

وتضمنت الرعاية “تطبيق جاهز” وكذلك “يلو” بالإضافة لشركة “دراية المالية”، والتي تتمثل في رعايات رئيسية للبطولة، فيما اتفقت لجنة الاستثمار والتسويق مع “مكيفات الزامل” كراعي مشارك و “المستشفى السعودي الألماني” كراعي طبي .

وتتضمن الاتفاقية مع الشركات الرئيسية “يلو – جاهز – دراية” وضع الشعارات على أطقم المباريات للمنتخب السعودي الأول، بالإضافة لعدد من الامتيازات التي ستشمل أيضاً مكيفات الزامل والمستشفى السعودي الألماني.

وتعد هذه الرعايات هي الأولى من نوعها في لعبة كرة اليد في المملكة بعد أن استحدث الاتحاد السعودي لكرة اليد في يونيو الماضي 2021 لجنة الاستثمار والتسويق المكونة بعدد من الشباب السعودي، ويترأسها الأستاذ فاضل آل نمر.

من جهة أخرى، قدم مشعل العنزي عضو لجنة الاستثمار والتسويق في البطولة الآسيوية واتحاد كرة اليد جزيل الشكر والتقدير للشركات الراعية على تعاونها الكبير في إتمام التوقيع بصورة احترافية تتمثل في تحقيق جزء من مستهدفات رؤية المملكة 2030 من خلال ادخال القطاع الخاص في القطاع الرياضي، مما يساهم في رفع الناتج الاقتصادي ورفع مستوى التعاون بين القطاعين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock