المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

5 تحديات أمام بيريز بعد الفوز برئاسة ريال مدريد

كشفت صحيفة “أس” الإسبانية والمقربة من نادي ريال مدريد، عن 5 تحديات تواجه الفريق الملكي خلال الفترة المقبلة، بعد فوز فلورنتينو بيريز برئاسة النادي الأبيض.

 

وأعلن نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد أمس الأحد، عن نجاح فلورنتينو بيريز في الفوز برئاسة النادي الملكي حتى عام 2021، بعد دخوله الانتخابات وحيدًا دون منافسة أحد.

 

ووفقاً للصحف الإسبانية والعالمية، فأن فلورنتينو بيريز نجح في الفوز برئاسة النادي الملكي لمدة 4 سنوات حتى 2021، بعد انتهاء الموعد النهائى لتقديم الترشيحات فى منتصف ليلة الأحد دون ترشيح أحد، وفاز بيريز فى الانتخابات للمرة الثالثة على التوالى.

 

1- كريستيانو رونالدو

في الأونة الأخيرة خرجت شائعات، تؤكد أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والذي حصل على الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 4 مرات، يريد الرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بعد اتهامه بالتهرب الضريبي من 15 مليون يورو

وأبلغ كريستيانو رونالدو وكيل أعماله خورخي مينديز، برغبته في الرحيل عن نادي ريال مدريد هذا الصيف، وذلك بسبب اتهامه بالتهرب الضريبي.

وعلى فلورنتينو بيريز بعد فوزه برئاسة نادي ريال مدريد حتى عام 2021، حل قضية قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو، وإقناعه بالبقاء مع الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل.

 

2- راؤول غونزاليس

كشفت صحيفة “أس” عن عودة أسطورة نادي ريال مدريد راؤول غونزاليس إلى بيته مرة أخري، من أجل تولي دور مساعد المدير العام في نادي العاصمة الإسبانية.

وأشارت إلى أن راؤول غونزاليس متواجد الأن في مدريد، وعودته مرة أخري بعد 7 سنوات، سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي في شهر يوليو المقبل.

 

3- التعاقدات مع الجلاكتيكوس

فلورنتينو بيريز يجب أن يكون ملك الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بسبب عدم توقيعه مع لاعب من مستوي رفيع، منذ ضم الكولومبي خاميس رودريغز من نادي موناكو الفرنسي عام 2014، مقابل 80 مليون يورو.

ويصر بيريز على ضم المهاجم الشاب البالغ من العمر 18 عاماً كيليان مبابي من نادي موناكو الفرنسي هذا الصيف، وستكلف الصفقة نادي ريال مدريد 100 مليون يورو.

وفي تصريح سابق لبيريز، أكد على نيته في التوقع مع كيليان مبابي مهاجم موناكو الفرنسي هذا الصيف، ثم اعارته لفريقه لمدة عام، والعودة إلى ريال مدريد في موسم 2018/2019، من أجل شراكة مع مواطنه كريم بنزيما.

يذكر أن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى أيضاً للتعاقد مع العملاق جيانلويجي دوناورما حارس نادي ميلان الإيطالي، بعد أن أعلن وكيل أعماله عن رحيله هذا الصيف.

 

4- البرنابيو الجديد

وعد فلورنتينو جماهير نادي ريال مدريد منذ عام 2004، بوضع سقف على ملعب السنتياغو برنابيو، عندما ترشح لتجديد فترته الرئاسية لأول مرة. لكن في 2017، ما يزال السقف على لائحة الأعمال.

 

5- العاشرة في كرة السلة

بعد فوز نادي ريال مدريد لكرة السلة باللقب التاسع في دوري أبطال أوروبا عام 2015، فإن فلورنتينو بيريز حريص على تسهيل الفوز العاشر في البطولة الأوروبية.

وأشارت صحيفة “أس” إلى أن التحدي الآخر الذي يواجهه الرئيس فلورنتينو بيريز، هو الإبقاء على يوي نجم الفريق الأبيض، بعد أن ارتبط اللاعب بالرحيل إلى الدوري الأمريكي لكرة السلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى