المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الجزائر تواجه كولومبيا ودياً

يدرس الاتحاد الجزائري لكرة القدم طلباً من نظيره الكولومبي، لإقامة مباراة ودية بين منتخبي البلدين في الفترة المقبلة بإحدى الدول الأوروبية.

ورجح  مستشار رئيس الاتحاد الجزائري للعبة، صالح باي عبود، في تصريح للإذاعة الجزائرية اليوم الثلاثاء، أن “يكون المنتخب الكولومبي أحد منافسي الخضر خلال فترة الإعداد التي تسبق انطلاق بطولة نهائيات كأس العالم، التي تستضيفها روسيا، وتلعب كولومبيا ضمن المجموعة الثامنة إلى جانب منتخبات بولونيا والسنغال واليابان”.

من جهة أخرى، أكد عبود أن المنتخب الجزائري سيواجه بنسبة كبيرة جداً نظيره الإيراني نهاية مارس (آذار) المقبل، ثم المنتخب البرتغالي في 8 يونيو (حزيران) المقبل في أوروبا، لافتاً أن الاتحاد الجزائري يعتزم الطلب من نظيره في كوريا الجنوبية إقامة المباراة بين المنتخبين في أوروبا وليس في سول، كما يرغب الطرف الكوري، لتزامنها مع شهر رمضان.

وتلعب البرتغال وإيران في المجموعة الثانية التي تضم أيضاً منتخبي إسبانيا والمغرب، بينما تنافس كوريا الجنوبية في المجموعة السادسة إلى جانب ألمانيا والمكسيك والسويد.

وأوضحت مصادر مطلعة أن الاتحاد الجزائري سيحدد قبل نهاية العام الحالي البرنامج الكامل لمباريات “الخضر” الودية، حتى استئناف التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2019، في أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى