المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

6 ملايين دينار أرباح «كي جي ال لوجستيك» خلال 2017

  • جعفر: الشركة تتطلع إلى توسيع نطاق أعمالها المحلية والإقليمية

اجتمع مجلس إدارة شركة كي جي ال لوجستيك لاعتماد البيانات المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2017، واستعرض ترتيبات انعقاد الجمعية العمومية للشركة وجدول أعمالها.

وأقر مجلس الإدارة البيانات المالية السنوية لعام 2017، حيث بلغت إيرادات الشركة 39 مليون دينار، في حين بلغ إجمالي المصروفات للعام المالي 2017 مبلغ 32.6 مليون دينار، بينما بلغ صافي الأرباح 5.9 ملايين دينار.

كما تمت التوصية إلى الجمعية العمومية بتوزيع أسهم منحة مجانية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2017 بنسبة 5% من رأسمال الشركة المصدر والمدفوع بواقع 5 أسهم لكل 100 سهم.

وتعليقا على هذه النتائج، قال رئيس مجلس إدارة الشركة د.جعفر علي، أن مجلس الإدارة بذل جهودا كبيرة في سبيل تطوير أعمال الشركة بما يناسب تطلعات ورضا المساهمين سواء لجهة زيادة المساحات التخزينية وتوسيع قاعدة العملاء في الكويت والتوسع إقليميا في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث نتطلع إلى تطوير ما يقارب 2 مليون متر مربع من المناطق التخزينية في دول مجلس التعاون الخليجي خلال الأعوام المقبلة وعلى الأخص في السعودية، حيث سيتم الانتهاء من المرحلة الأولى لتطوير ما يقارب 200 ألف متر مربع في جدة من المساحات التخزينية خلال الربع الثاني من العام 2018، وذلك وفقا لأعلى معايير ومستويات الجودة العالمية وأحدث التطورات التقنية في مجال التخزين لتحقيق رؤية السعودية 2030.

وأشار د.جعفر إلى ان الشركة تتطلع إلى توسيع نطاق أعمالها على الصعيدين المحلي والإقليمي وفتح مجالات أكبر لنموها مستقبلا مع استمرار اتباع سياسة التطوير والتنويع في مجال التخزين والإمداد والنقل والدعم اللوجستي لضمان تقديم خدمات لوجستية متميزة حسب متطلبات السوق المحلي والعالمي.

ومن جهة أخرى، أكد ان الشركة تولي الشباب أهمية كبرى من خلال تطوير وتأهيل الكوادر الوطنية حديثي التخرج واستقطابهم للعمل في القطاع اللوجستي ضمن برامج متنوعة يقدمها خبراء في الشركة عن المبادئ المتبعة عالميا.

وبين أن الشركة تلتزم بتوفير برامج التدريب للكوادر الوطنية الشابة، انطلاقا من المسؤولية الاجتماعية تجاه الشباب.

واختتم د.جعفر حديثه بتقديم الشكر إلى أعضاء مجلس الإدارة على حضورهم وتحملهم المسؤولية خلال العام المنصرم، خصوصا في ظل ما حققته الشركة من إنجازات على الصعيدين المحلي والإقليمي، ليأتي ثماره فيما بعد سواء هذا العام او الأعوام المقبلة، ولا نستثني من الشكر الإدارة التنفيذية بالشركة على المجهود الذي قاموا به خلال العام الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى