المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

60 الف ريال مكافأة لكشافة وادي الدواسر أبطال رسل السلام

وادي الدواسر – مبارك الدوسري:

منح قادة تربويون وكشفيون في تعليم وادي الدواسر مبلغ 40 ألفريال، منها 20 ألف جوائز عينية اشتملت على أطقم ذهب وساعات للكشافة وأمهات وآباء المشاركين في منافسات رسل السلام للتميز الكشفي التي اقامتها مؤخراً إدارة النشاط الكشفي بوزارة التعليم في منطقة القصيم.

وحققت كشافة الإدارة جائزة ابطال المنافسات التي شاركت فيها جميع إدارة التعليم بمختلف مناطق ومحافظات المملكة والخدمات التعليمية بالهيئة الملكية في الجبيل وينبع ، كما رصدت تلك القيادات أكثر من 20 ألف ريال لإقامة إحتفائية تكريمية تقام في الأسبوع بعد القادم لهؤلاء الأبطال.

واوضح رئيس قسم النشاط الطلابي بإدارة التعليم حنيان بن مبارك الدوسري أن ماقدم لطلاب، وما سيقدم في الحفل التكريمي يأتي تقديراً لهم لتفوقهم على أقرانهم في منافسات لم تكن بالسهلة، بعد أن كانوا بحجم الثقة التي منحت لهم حيث اسهموا ببقاء اسم كشافة الإدارة كما هي دائماً على منصات التتويج في داخل المملكة وخارجها .

وقدم الدوسري شكره وتقديره لكل من اسهم في هذا التفوق ، وكل من اسهم في هذا التكريم ، وفي مقدمتهم مدير التعليم بالمحافظة ، ومسئولي النشاط الكشفي والطلابي وقادة المدارس والوحدات الكشفية المشاركة وأولياء الأمور، مؤكداً أن حفل التكريم سيكون لائقاً بتلك الكوكبة التي شاركت بتلك المنافسات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى