المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار المملكة

62 متدربة من مدارس تطوير المسارين إشراف وتمكين يتدربن على ملف الإنجاز الإلكتروني بتعليم مكة

 

مرفت طيب- مكة المكرمة

نفذت الإدارة العامة للتعليم بمكة المكرمة ممثلة بوحدة البرنامج الوطني لتطوير المدارس بمكة ــــ بنات “يومي الأحد والإثنين 4 -5 ربيع الأول 1443هـ ورشة ( ملف الإنجاز الإلكتروني ) ضمن البرامج التي ينفذها مشروع الملك عبد الله بن عبد العزيز لتطوير التعليم العام (تطوير) من خلال شريكه المنفذ للمشروع: شركة تطوير للخدمات التعليمية، ودعماً لتوجهات وزارة التعليم في تحسين مخرجات التعليم من خلال برامج التطوير المهني لشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1440/1441هـ وبحضور (62) متدربة من (قائدة أو معلمة مشرفة) من مدارس تطوير المسارين إشراف وتمكين.

 

هذا وتمحور البرنامج حول: ملف الإنجاز الإلكتروني ومعطياته والهدف الأول منه إتاحة الفرصة للمتدربين لتصميم ملف إنجاز إلكتروني ومعرفة أداوته وطرق إنشائه ومفهومه ، والتعريف بملفات بأهمية ملفات الإنجاز و طريقة تصميمه وتفادي الأخطاء في تنفيذ ملف الإنجاز الإلكتروني والتعريف بمحتواه والتطبيق العملي له.

 

هذا وقد اشتمل البرنامج على عرض تقديمي متنوع الأنشطة التدريبية (الفردية و التعاونية) مع ما تخلله من قراءات موجهة تدعم تحقيق الأهداف المخطط لها .

ختم البرنامج من قبل المدربة نعيمة سجيني بالتأكيد على أهمية إعداد ملفات الإنجاز وأهميتها في حفظ الأعمال وأهميتها في نشر الثقافة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى