أخبار المملكة

800 متدرب ومتدربة في دورتين تدريبية بتنمية أبوعريش

نظمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في أبوعريش ، دورتين ضمن الدورات التدريبية الافتراضية التي تشهدها فعاليات ملتقى شباب أبوعريش الثاني ، الذي تنفذه اللجنة حاليًا .
وشارك 800 متدرب ومتدربة في الدورتين ، حيث جاءت الأولى بعنوان “رؤية المملكة 2030 ودورنا في إنجاحها” ، قدمها الدكتور فهد خرمي ، حيث شملت محاور حول بناء الشباب من البنين والبنات لشخصيتهم الحيوية الفاعلة استشعارًا بالمسؤولية تجاه ذواتهم ووطنهم ، وجاهزيتهم لاقتناص الفرص المستقبلية التي تسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030م .
وجاءت الدورة الثانية بعنوان “إدارة المشاريع PMP ” قدمها الدكتور منصور الذروي ، وشملت محاور حول التعريف بماهية المشروع ، وإدارة الحقيبة الاستثمارية ودورة حياة المشروع، والمراحل الأساسية لأي مشروع من البدء إلى الإغلاق ، وإدارة نطاق المشروع ، وإدارة الجودة والمخاطر والمشتريات للمشروع ، إلى جانب إدارة المشاريع الاحترافية.
يُذكر أن لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية في أبوعريش ، تستهدف الشباب والفتيات من خلال ملتقى شباب أبوعريش الثاني بسلسلة من الدورات التدريبية المتخصصة الهادفة تنمية معارف واتجاهات ومهارات وخبرات المتدربين وتأهيلهم .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock