المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

«التأمينات» تفوز بجائزة أفضل شراكة إستراتيجية لعام 2018

أعلنت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية امس عن تكريمها كأحد مؤسسي كيان التحالف كابيتال كونستاليشين، حيث تم منحها جائزة أفضل شراكة إستراتيجية لعام 2018.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي ان شريكيها في الجائزة هما صندوق الإسكان الدائم ومؤسسة نظام التقاعد للسكك الحديد البريطانية تحت إدارة وإشراف شركة وفرة نيويورك. وأضافت المؤسسة ان الجائزة تمثل تقديرا لخطة الشراكة الاستراتيجية التي تعكس مشروع التحالف بما يسهم في تحفيز استثماري ودعم تشغيلي لفرق واعدة من مديري الاستثمار الذين يتمتعون بخبرات استثمارية وسجل حافل من الأداء التنموي، ما يخلق جيلا جديدا ومبتكرا في مجال قطاع الملكيات الخاصة والأصول البديلة الأخرى.

ونقل البيان عن رئيس مجلس ادارة وفرة نيويورك المدير العام لمؤسسة التامينات الاجتماعية حمد الحميضي قوله «نأمل من جميع مؤسسات نظام التقاعد وكبار ملاك الأصول في جميع أنحاء العالم أن تتعاون في خلق شراكات استثمارية ذات قيمة وعوائد طويلة الأمد وذلك من خلال تبادل الخبرات والقواعد الاستثمارية». وقال الحميضي ان المؤسسة فخورة بهذه الجائزة التي تثمن دور الشراكة الاستثمارية والتي ستعود بالفائدة لمصلحة المؤسسة وجميع شركائها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى