المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مثبتةأخبار مجلس وبلدية الكويت

الشعلة لقياديي البلدية عدم التراخي في تطبيق القانون

 

• عمل جولات ميدانية لكافة المسؤولين للحيز الجغرافي الذي يشرف عليه.

• عمل ورش لتدريب وتأهيل المهندسين والفنيين والعاملين.

ترأس معالي وزير الاوقاف والشئون الإسلامية ووزير الدولة لشئون البلدية فهد علي الشعلة الإجتماع الذي حضره مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي ونواب المدير العام لشؤون القطاعات بالمحافظات ومدراء افرع البلدية في المحافظات السته.

وشدد الشعلة خلال الإجتماع على ضرورة الالتزام بلوائح ونظم البلدية وعدم التراخي في تطبيق القانون ، فضلا عن عمل جولات ميدانية لكافة المسؤولين للحيز الجغرافي الذي يشرف عليه ودعم الأجهزة الرقابية في البلدية لإداء دورها الرقابي على اكمل وجه .

وأكد الشعلة على أن المسؤولية الاشرافية تقع على عاتق جميع القياديين، مؤكدا على إننا لن نحقق اهدافنا ونظهر بافضل صورة ممكنة إلا إذا أخلصنا في أعمالنا، مطالبا بعمل ورش لتدريب وتأهيل المهندسين والفنيين والعاملين لافتا إلى اهمية الاعتماد الكلي على الانظمة والارشيف الالكتروني.

و استمع الشعلة الى شرح مفصل قدمه مدير عام البلدية المهندس أحمد المنفوحي بشان انظمة الميكنة الإلكترونية وتقييم البرامج التي يعمل عليها موظفي البلدية من سلبيات وايجابيات والصعوبات والمعوقات التي تواجه القياديين في البلدية والعمل الاداري والميداني واقتراحاتهم بشأن معالجة السلبيات وتلافي المعوقات.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى