المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس وبلدية الكويت

زيد العنزي: إزالة 15 تعديا لمخالفات لائحة نظام الزراعة وترحيل 80 محضر مخالفة للإدارة القانونية

 

كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن الإنجازات التي حققها فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة خلال شهر يناير الماضى ، مشيرة إلى الجولات التفتيشية التي نفذها المفتشين بالفريق أسفرت عن إزالة 15 تعديا لمخالفات لائحة نظام الزراعة و ترحيل 80 محضر مخالفة للإدارة القانونية.

وفي هذا الصدد أكد رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية محافظة العاصمة زيد العنزي بان المفتشين قد قاموا بتحرير 4 مخالفات للائحة المحلات والإعلانات ، تحرير مخالفة للائحة نظام البناء والتعامل مع 15شكوى تم تلقيها عبر الخط الساخن (1855555).

وأوضح العنزي بإنه قد تم توجيه 11 انذارا داخل العقار وفقا للائجة نظام البناء، توجيه 19 إنذارا لتعديات على أملاك الدولة وفقا للمرسوم بقانون رقم 105 لسنة1980 ، توجيه 21 تنبيها للتعدي على أملاك الدولة وفقا للائحة نظام الزراعة بالقرار الوزاري رقم 172لسنة 2007 فضلا عن إزالة 15 تعديا لمخالفة لائحة الزراعة، مضيفا بأنه قد تم تحصيل مبلغ 100 دينار إيرادات أوامر صلح فضلا عن ترحيل 80 مخالفة للإدارة القانونية .

ومن جانبها دعت إدارة العلاقات العامة المواطنين والمقيمين الاتصال على الخط الساخن 139 الذي يعمل على مدار الساعة أو التواصل عبر حسابات البلدية @kuwmun بمواقع التواصل الاجتماعي أو عبر الواتس أب “24727732” في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى