المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

«Fendi Timepieces» تطرح تشكيلات أيقونية ومميزة من الساعات

من خلال توسيع آفاق تصميم الساعات منذ نشأتها، تستمر شركة Fendi Timepieces في وضع بصمتها المميزة في عالم الساعات الفاخرة، مقدمة تصميمات ملهمة تعكس دائما الجينات الوراثية لساعات «Fendi».

ويعود الفضل في بعض الإنجازات التي حققتها ساعات «Fendi» إلى Silvia Venturini Fendi، والتي حملت راية الجيل الثالث لعائلة «Fendi». فبفضل إشرافها وتوجيهها، توسعت شركة «Fendi»، وانتشر في عالم صناعة الساعات العام 1988، ومنذ ذلك الحين، قامت شركة Fendi Timepieces بتصميم ساعات فاخرة، تتميز بالجمع بين الذوق السويسري المميز واحدث التصميمات الايطالية الانيقة، لطالما انصب تركيز شركة Fendi Timepieces على تقديم تصميمات رفيعة المستوى، إضافة إلى الجودة الفائقة والصنعة الحرفية الخالدة.

تجسد جينات ساعات «Fendi» الإرث العريق لدار الإبداع الرومانية، فضلاً عن القدرة الفريدة على مواكبة الأفكار الإبداعية والابتكارية. ويعد السعي الحثيث نحو الابتكار، إضافة إلى الشغف الحقيقي بالخامات الثمينة والكريمة، من القيم الجوهرية لدى شركة Fendi Timepieces، التي تنعكس بطبيعة الحال على منتجاتها.

تشكيلات ساعات «Fendi»

تقدم شركة Fendi Timepieces ثلاث تشكيلات أيقونية من الساعات، هي «Policromia» و«Fendi IShine» و«Selleria» وثلاث تشكيلات مميزة، هي «Fendi My Way» و«Chameleon» و«Momento Fendi»، بتصميم مميز وفريد لكل منها. تعتبر كل تشكيلة من ساعات «Fendi» بمثابة تعبير خالص عن الابتكار المتفرد والأناقة الخالدة والصنعة الحرفية المتقنة لدار الإبداع الرومانية.

«Policromia»

تحتفي تشكيلة Policromia الحصرية، المصممة بالتعاون مع مصممة المجوهرات العالمية الشهيرة Delfina Delettrez Fendi وسليلة الجيل الرابع من عائلة FENDI، بسمات الابداع المتفرد لشركة FENDI والاحترافية المتقنة في تنسيق الخامات، يتيح هيكل Policramia متعدد الاستخدامات باقة لا نهائية من الدمج والمزج للعديد من الخامات الاصيلة وعناصر haute-joaillerie الثمينة، من الذهب متعدد الالوان الى تطعيمات الاحجار الثمينة الاصلية وعرق اللؤلؤ واحجار الالماس المقطوعة بشكل باجيت او بريليانت والاحجار الكريمة والاسورة الجلدية الاصلية المصنوعة يدويا – تمتزج جميع هذه الخامات الفاخرة في ساعات تشكيلة Policromia للوصول الى اعلى درجات الفخامة والرقي.

«Fendi IShine»

تبرز جينات شركة «Fendi» من خلال تشكيلة «Fendi IShine» الجديدة، حيث تجمع بين الخامات الثمينة والاحجار الكريمة في مظهر فاخر للاضواء، والدرجات اللونية، مجسدة اعلى درجات الصنعة الحرفية المتقنة والذوق الرفيع، عند ادارة تاج الضبط المرصع بالاحجار الثمينة بموضع الساعة 3، تظهر ثلاثة ترتيبات مختلفة للاحجار الكريمة، ويزدان المينا بعدد 12 حجر توباز ابيض او 12 حجر توباز بتدرجات لونية وردية وحمراء او 12 حجر اسبينل، تتناوب مع الارقام العربية والمؤشرات في مظهر لامع وبرّاق، تتميز بنية الساعة Fendi IShine بتعدد الاستخدامات والجرأة في آن واحد.

«Selleria»

تجسد تشكيلة «Selleria» قمة ما توصلت إليه الصنعة الحرفية والاهتمام المتناهي بالتفاصيل، وهي تتيح فرصة غير مسبوقة لتغيير المظهر حسب الرغبة، من خلال طقمها الحصري من الاسورة القابلة للتبديل.

«Selleria Man»

تجمع الساعة «Selleria» بين تقاليد «Fendi» للساعات الرجالي والأناقة والإبداع، وتتناغم آلية الحركة السويسرية بشكل تام مع جسم الساعة المصنوع من الاستانلس استيل، ما يمنحها مظهراً رجالياً مميزاً، كما تتيح آلية التغيير السهل للسوار إمكانية تغيير نمط الساعة والاختيار من بين المظهر الكاجوال أو الفخم أو الرياضي.

«Fendi My Way»

ترد تشكيلة «Fendi My Way» الجميلة إلى تاريخ شركة «Fendi» العريق، من خلال التصميم المنحني لجسم الساعة، الذي يعكس تصميم المسارح الرومانية القديمة. وتزداد الأناقة الخالدة لتشكيلة «Fendi My Way» من خلال حلقة المعصم «Glamy»، وهي حلقة فرو من الثعالب قابلة للفك.

«Chameleon»

يتميز تصميم تشكيلة «Chameleon» متعددة الاستخدامات، بالأناقة والابتكار، حيث يلامس جسم الساعة «Chameleon» المعصم في نعومة، ما يعزز مستوى الراحة.

«Momento Fendi»

بجمعها بين الأناقة والمعاصرة، تضم تشكيلة «Momento Fendi» طرازات الكوارتز الكلاسيكية والطرازات الأوتوماتيكية للنساء والرجال الباحثين عن العصرية والفخامة. الخصائص الساحرة لهذه التشكيلة الفاخرة تقدم لمحة من الإبداع الخيالي الجريء.

«Momento Fendi Bugs»

تشكيلة «Momento Fendi Bugs» الكبسولية مستوحاة من اكسسوارات «Fendi Bag Bugs»، الدمى الصغيرة المصنوعة من الفراء بعيونها الآسرة ومظهرها المرح. تمتزج في تشكيلة ساعات «Momento Fendi Bugs» التفاصيل الجديدة غير المتوقعة والباقات اللونية الجريئة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى