المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

KIB راع ٍ رئيسي للأكاديمية البريطانية للرياضة

أعلن KIB عن ترسيخ وتعزيز دعمه للجهات التي تهتم بالأنشطة الرياضية التي تستقطب الأطفال والشباب، ومنها رعايته الرئيسية للأكاديمية البريطانية للرياضة لعام 2019/2018 التي تستضيفها المدرسة البريطانية بالكويت، وذلك في إطار التزامه بمسؤولياته الاجتماعية تجاه مختلف الجهات وشرائح المجتمع.
وتختص الأكاديمية البريطانية للرياضة بتقديم التدريبات الرياضية التي تساعد في بناء القوة الجسمانية والعقلية للأطفال من عمر 3 سنوات وحتى 16 عاماً، وتتيح لهم فرصة ممارسة هواياتهم مرتين أسبوعياً مثل السباحة،كرة السلة، التزلج على العجلات، التنس الأرضي، كرة القدم، كيك بوكسينغ، جمباز، كراتيه، وكرة الريشة.
وأكد KIB أن هذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها دعمه للمشاريع الرياضية الهادفة، وذلك في إطار تعزيز جهوده ومساهماته الرامية لدعم الجيل الصاعد، ونشر التوعية البدنية وأهمية الرياضة بين الأطفال والشباب بهدف جذبهم الى الفعاليات الرياضية والمشاركة فيها وتحفيزهم على ممارسة الرياضة بطريقة عصرية ومتطورة، مما يسهم في نشر الوعي الصحي وأهمية الحركة في جعل الشباب أكثر إنتاجية باعتبارهم الفئة التي نعتمد عليها في بناء مستقبل أفضل للبلاد.
وأضاف KIB أنه يحرص دائماً على التواصل مع الشباب لكي يحاكي تطلعاتهم، ويتعرف على متطلباتهم، وبالتالي يتمكن من تطوير خدماته وتنويعها بما يتناسب مع مختلف احتياجاتهم. ومن هذا المنطلق، فإنه يسعى لرعاية مثل هذه المبادرات المميزة التي تسهم في توطيد جسور التواصل بين البنك وهذه الشريحة المهمة من المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى