المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

«Style & Idea» تطلق جهاز «Skin Up» بالكويت

كشفت شركة «Style & Idea» عن وصول منتج «Skin Up» إلى السوق الكويتي، وهو عبارة عن جهاز صغير (بحجم الموبايل) يعمل بنظام الموجات فوق الصوتية، لتكسير جزيئات مزيج «الهيالورونك» (الموجود مع الجهاز على شكل عبوات جاهزة)، بالإضافة إلى عناصر «الألوي فيرا، الليبويك، Q-10» والذي يطلق رذاذاً خفيفاً مبرمجاً لمدة 30 ثانية.

ويرتكز مفهوم المنتج على مبدأ متطور جداً، وهو إيصال المواد الفعالة اللازمة للحفاظ على البشرة إلى طبقات الجلد الداخلية، عن طريق الرذاذ فقط دون الحاجة إلى فرك البشرة أو حتى لمسها أو اللجوء إلى الحقن وغيره من الوسائل المتعارف عليها.

وقال المدير التنفيذي لشركة «Style & Idea»، سامر مطر، إن منتج «SKIN UP» يعتبر أحدث اختراع في عالم مستحضرات التجميل الايطالية والعالمية، مشيراً إلى أن المنتج عبارة عن تكنولوجيا معاصرة تواكب متطلبات المرأة والرجل على حد سواء لسهولة استخدامه وفعاليته.

وأضاف مطر أن إطلاق هذا المنتج يأتي في ظل الإقبال اللافت الذي يشهده السوق الكويتي على مستحضرات التجميل، مبيناً أن مواد التجميل الخاصة بالعناية بالبشرة تحتل مرتبة مهمة في حجم المبيعات بالسوق الكويتي، في حين تعتبر المرأة الكويتية من النساء الأكثر متابعة للجديد في مستحضرات التجميل بين نساء العالمين العربي والغربي، بالمقارنة مع قريناتها الخليجيات، وتتصدر قائمة نساء العالم الأكثر إنفاقاً على جمالها.

وأكد مطر أن سوق مستحضرات التجميل في العالم يقدر بـ 255 مليار دولار، تبلغ حصة الخليج نحو 6.6 مليار دولار منها، وحصة الكويت منها مليارا دولار سنوياً.

ولفت إلى أن الخليجيين الأعلى في معدلات الإنفاق في العالم على مستحضرات التجميل، بحيث يبلغ متوسط إنفاق الفرد على هذه المواد نحو 334 دولاراً سنوياً.

وتوقع مطر نمو سوق التجميل في الخليج مقارنة بدول العالم، حيث يبلغ معدل نمو هذا السوق عالمياً نحو 4 في المئة، إلا أنه يصل في الخليج إلى 12 في المئة.

وأوضح مطر أن مفهوم «Skin up» وبرغم حداثته يتلخص في تكنولوجيا «Ultrasonic Micro Device» التي تحول المكونات الفعالة، بالإضافة إلى الأروما الخفيفة والتي يتم تحويلها عن طريق الموجات فوق الصوتية، من دون الحاجة الى مواد كيماوية أو مذيبات صناعية، إلى جزيئات متناهية الصغر تتغلغل داخل البشرة بعمق إلى درجة تعادل الحقن في فعاليتها، ما يمنح نضارة وحيوية فورية.

وأكد أن ترطيب الجلد هو العامل الأساسي للحفاظ على شباب ونضارة البشرة، وأنه لذلك قام باولو فيراري باختراع جهاز «سكيناب» من قبل «Phil Pharma» إلى ذرات متناهية في الصغر، بما يسمح بتغلغل المواد الفعالة بدقة وفاعلية يستخدم بمعدل 4 إلى 5 مرات في اليوم الواحد.

وذكر مطر أن الجهاز يتميز بسهولة استخدامه كجهاز صغير يحتاج إلى الشحن وتعبئة المزيج السائل، وأنه لا يوجد لمس مباشر على البشرة نظراً لصغر حجم الرذاذ، منوهاً بأن البشرة تستفيد بنسبة عالية من مكونات السائل، كما أنه بإمكان المرأة استخدام الجهاز فوق الماكياج الخفيف بما يساعد على تثبيته.

وبين أن الشركة لديها أكثر من تركيبة لتلبية كافة احتياجات البشرة على اختلاف أنواعها، وانه لكل منتج مميزات خاصة به بسبب مكوناته الأساسية، ومنها «Anti-Aging»، وهو منتج مكافح لعلامات التقدم بالعمر ويمنح البشرة حيوية فورية، بحيث يحتوي على مزيج من اكثر المواد فاعلية لمحاربة علامات الشيخوخة و التجاعيد مثل حمض الهايلورونيك، ومساعد الإنزيم «Co Q-10»، وحمض الليبويك، وألوي فيرا (الصبار الحقيقي).

وتابع أن «Anti-Acne» هو منتج يساعد على التخلص من حب الشباب، ويحتوي على حمض الهايالورونيك، ومزيج من التيوليسينا وأحماض الفاكهة، لمساعدة البشرة الدهنية على التخلص من البكتيريا والبثور، من دون أن تتسبب في جفاف البشرة في الوقت ذاته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى