المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

VIVA تفوز بجائزة الشارقة للتميز الاقتصادي

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، مشغل الاتصالات الأسرع نمواً والأكثر تقدماً في الكويت، عن حصولها على جائزة الشارقة للتميز الاقتصادي، لتكون من ضمن أفضل عشر منشآت خليجية لعام 2018، وذلك خلال حفل «جائزة الشارقة للتميّز الاقتصادي» لعام 2018، الذي نظمته غرفة تجارة وصناعة الشارقة في مركز إكسبو، الذي أقيم في إمارة الشارقة يوم 6 فبراير 2019، تحت رعاية الشيخ عبدالله بن سالم بن سلطان القاسمي، نائب حاكم الشارقة. ويأتي هذه التكريم المميز بالتزامن مع إتمام VIVA مسيرة عشر سنوات من النجاح والنمو.
وقد سلّم الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي، نائب حاكم الشارقة، وعبدالله سلطان العويس، رئيس غرفة تجارة وصناعة الشارقة، الجائزة للممثلين عن VIVA كل من مشاري عبدالله الحمد مدير إدارة العملاء، ووسيم محمد الحايك مدير إدارة علاقات المستثمرين وعمليات الاندماج والاستحواذ.
وفي هذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران: «إن هذا التكريم المشرف الذي نفخر به من قبل غرفة تجارة وصناعة الشارقة، وبرعاية الشيخ عبدالله بن سالم القاسمي نائب حاكم الشارقة، هو نتيجة حرص VIVA منذ تأسيسها من خلال استراتيجياتها الناجحة على التألق وتحقيق الريادة ليس على المستوى التشغيلي فحسب، بل على صعيد تطبيق أفضل الممارسات والمعايير المهنية في جميع قطاعاتها وإداراتها الداعمة لأعمال وخطط الشركة». وأضاف «ان حصول VIVA على جائزة الشارقة للتميّز الاقتصادي» لعام 2018، وتمركزها ضمن أفضل عشر منشآت خليجية، هو إنجاز كبير نفخر به، والذي من دون أدنى شك هو ترجمة للجهد الكبير الذي تبذله الإدارة التنفيذية وجميع موظفي الشركة، ورؤية وتوجيهات مجلس إدارة الشركة، فضلاً عن تطبيق VIVA لأفضل المعايير على جميع المستويات التشغيلية والمالية والجودة في خدمة العملاء، التي تصب جميعها في إرضاء عملائنا ومصلحة مساهمي الشركة».
من جانبه، قال محمد بن عبدالمحسن العساف، الرئيس التنفيذي للقطاع المالي في شركة الاتصالات الكويتية VIVA: «إن حصول VIVA على هذه الجائزة المرموقة يعزز موقع الشركة كإحدى أفضل الشركات الخليجية من حيث الكفاءة المالية والتشغيلية». وأضاف: «حققت الشركة خلال عام 2018 نتائج مالية قياسية، والعديد من الإنجازات التشغيلية على جميع المستويات، مدفوعة بخطط استراتيجية ناجحة، وحرصاً منا في VIVA على تطبيق أفضل المعايير التي تتناسب مع مبادئنا وقيمنا، والأسس المهنية التي تقود عملنا لتصب في مصلحة مساهمينا الكرام وإرضاء عملائنا الكرام، نسعى دائماً إلى تركيز جهودنا للوصول إلى أفضل النتائج المرجوة من خلال فريق عمل متكامل بالشكل المهني المطلوب وبالوقت المحدد».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى