المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

غرائب و منوعات

«X- سايت» تطلق تلفزيونات «TCL»

أطلقت «X-سايت» من «إلكترونيات الغانم»، أكبر شبكة معارض للإلكترونيات في الكويت، أجهزة تلفزيون العلامة العالمية الشهيرة TCL«(The Creative Life)» في الكويت، بدورها الموزع الحصري للعلامة العالمية المصنفة ثالث أكبر مصنّع أجهزة تلفزيون في العالم والأسرع نمواً في الولايات المتحدة.

وتتوافر منتجات «TCL» في جميع معارض «X-سايت» وعلى موقعها الإلكتروني، في وقت تواصل الشركة إرضاء جميع عملائها وتلبية مختلف احتياجاتهم، مع إطلاقها لأجهزة تلفزيون «TCL» التي تتراوح أحجامها ما بين 43 و70 بوصة.

وتنضم هذه التلفزيونات إلى المجموعة المتنوعة والواسعة من المنتجات والإلكترونيات عالية الجودة، التي توفرها «X-سايت» لتواكب أنماط حياة العملاء، إن كانت في المنزل أو العمل أو للتواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم.

وأعرب مدير إدارة المنتجات في «X-سايت» روهيت غاندوترا، عن سروره بكونها شريكاً لإحدى العلامات التجارية التلفزيونية الأكثر ابتكاراً في العالم.

وقال إن إطلاق منتجات «TCL» في معارض الشركة وعلى موقعها الإلكتروني، يشكل دليلاً آخر على التزام «X-سايت» بتوفير الخيارات وكل ما هو جديد وذو جودة عالية جداً للعملاء.

وشدد على حرص الشركة دائماً على تزويد منتجات مبتكرة لاقت تقديرات في جميع أنحاء العالم، لخلق تجربة تسوّق فريدة ومريحة تمكّن العملاء من العثور على ما يبحثون عنه، واستكشاف منتجات كثيرة غيرها تضيف القيمة إلى حياتهم.

وتُعرف «TCL» منذ أكثر من ثلاثة عقود بأجهزتها المبتكرة، وقد اكتسبت العلامة التجارية نجاحاً في جميع أنحاء العالم، بفضل فريق عملها المبتكر الذي يضم المواهب العليا، فضلاً عن تقديم أفضل المنتجات في فئتها.

وباعت الشركة نحو 20 مليون جهاز تلفزيون في جميع أنحاء العالم في عام 2016 وحده، لتحتل مرتبة ريادية من بين أكبر مصنعي أجهزة التلفزيون في العالم.

وتوفر الشركة بفضل حجم تصنيعها الكبير، أجهزة التلفزيون بأسعار تنافسية جداً، في حين تقدم منتجاً مبتكراً بأعلى جودة.

وتمتلك 35 مركزاً للبحوث في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك واحد في الولايات المتحدة في وادي السيليكون، ومختبر مشترك مع معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في بوسطن، علاوة على التزامها الكبير بالابتكار.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى