المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار مجلس الأمة

وفد الشعبة البرلمانية يشارك في مؤتمر «البرلماني الدولي» ببنغلاديش

وصل وفد الشعبة البرلمانية الكويتية برئاسة وكيل الشعبة النائب راكان النصف إلى عاصمة جمهورية بنغلاديش (دكا) أمس للمشاركة في أعمال مؤتمر الاتحاد البرلماني الدولي في دورته الـ 136 الذي تنطلق أعماله اليوم وتستمر حتى الخامس من أبريل الجاري.

وكان في استقبال النصف والوفد المرافق على أرض المطار سفير دولة الكويت لدى جمهورية بنغلاديش الشعبية عادل حيات وعدد من أعضاء السفارة. ومن المقرر ان يشارك وفد الشعبة في أعمال المؤتمر الذي سيناقش موضوع عدم المساواة وسبل وآلية تحقيق الكرامة والرفاهية للجميع إضافة الى حضور الاجتماعات التنسيقية للمجموعات الخليجية والعربية والاسلامية والآسيوية. كما يشارك الوفد في اجتماعات اللجان الدائمة والفرعية للاتحاد التي ستناقش عدة قضايا منها دور البرلمانات في منع التدخل الخارجي في الشؤون الداخلية للدول وتعزيز التعاون الدولي لتحقيق اهداف التنمية المستدامة ودور البرلمانيين في تعزيز صحة المراهقين.

ويضم الوفد البرلماني الى جانب النصف أمين سر الشعبة النائب الدكتور عودة الرويعي وأمين الصندوق النائب الدكتور وليد الطبطبائي وعضوي اللجنة التنفيذية للشعبة النائبين عمر الطبطبائي ويوسف الفضالة والامين العام لمجلس الأمة علام الكندري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى