أخبار الرياضة

أرتيتا عن بارتي: يجب أن يتكيف بسرعة

تحدث المدير الفني لآرسنال، ميكيل أرتيتا، عن لاعبه الجديد توماس بارتي، الذي سيتدرب اليوم للمرة الأولى مع “الغانرز”، وشجعه على “التكيف بسرعة مع الدوري الإنجليزي الممتاز”.
وسيتدرب لاعب خط الوسط الغاني، الذي قدم تمريرتين حاسمتين في ودية منتخب بلاده، التي حسمها المنتخب الغاني لصالحه 5-1، للمرة الأولى مع آرسنال الخميس.
وقال أرتيتا في مؤتمر صحافي قبل مواجهة مانشستر سيتي السبت المقبل: “عليه أن يتكيف بسرعة، إنه يريد اللعب الآن، لكن هناك لاعبين يتأقلمون بشكل أسرع وآخرون يستغرقون وقتاً أطول”.
كما ثمن المدرب الإسباني الاهتمام الإعلامي بوصول توماس إلى لندن قادماً من أتلتيكو مدريد.
وصرح: “الجماهير سعداء للغاية، رأيت الكثير من ردود الفعل الإيجابية، وكذلك الحال في الفريق والجهاز الفني، إنه لاعب كنا نتابعه منذ فترة طويلة”.
ويمثل رحيل بارتي خارج أسوار قلعة “الروخيبلانكوس” مفاجأة كبرى، لاسيما وأن اللاعب كان أحد العناصر الرئيسية في القوام الرئيسي مع الأرجنتيني دييغو سيميوني خلال المواسم الثلاثة السابقة على الأقل.
وعلى مدار مواسمه الخمسة بقميص الأتلتي، شارك بارتي في 188 مباراة، وسجل 16 هدفاً.
كما توج اللاعب الأسمر بلقبي الدوري الأوروبي في موسم (2017-18) ولقب السوبر الأوروبي في 2018، كما تأهل معه لنهائي دوري الأبطال في موسم 2016، ولكنهم خسروا اللقب على يد الجار اللدود ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock