المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

أخبار الرياضة

الاتحاد يحقق ثلاثية الطاولة التاريخية في ختام بطولة النخبة

الدمام- زهير بن جمعة الغزال
خطف الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الاتحاد، ثلاثية تاريخية، بعد فوزه اليوم السبت على نادي الشباب بنتيجة (3-1) في المباراة الختامية لبطولة النخبة التي أقيمت من 11 حتى 13 مايو على صالة نادي الشباب بالرياض.
وتوج الدكتور عبدالله البار وأعضاء مجلس الإدارة الاستاذة سامية الفواز، والاستاذ خالد المطيري، والاستاذ حسن حيان، والاستاذة أمينة النهدي والدكتورة ميسون الصويغ، والرئيس التنفيذي الاستاذة هتون السدحان، الأبطال الفائزين في البطولة.
وجاءت قائمة الأبطال كالتالي، في درجة البراعم الفتح أولاً، والاتحاد ثانيًا، والهلال ثالثًا، وفي درجة الناشئين حل الفتح أولاً، والاتحاد ثانيًا، ومضر ثالثًا، وفي درجة الشباب جاء مضر أولاً، والأهلي ثانيًا، والفتح ثالثًا، وفي الدرجة الأولى حقق الهدى المركز الأول، والتعاون في المركز الثاني، والقارة في المركز الثالث، وفي الدوري الممتاز توج الاتحاد بالمركز الأول، والشباب في المركز الثاني، والأهلي في المركز الثالث.
ومع نهاية الموسم الرياضي 2022- 2023 بالنسبة للفرق، فإن الفتح استطاع بقاعدته السيطرة على الثلاث بطولات، في درجتي البراعم والناشئين، فيما حقق نادي مضر بطولة النخبة وأضافها لبطولة الدوري بينما ذهب كأس الاتحاد للأهلي، وحقق نادي الهدى ثلاثية تاريخية في الدرجة الأولى، ونجح الاتحاد في الحصول على الثلاثية التاريخية على مستوى أندية الدوري الممتاز.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى