أخبار الكويت

السفير السليمان يلتقي الحكومة المحلية في مدينة ديفون لي بان شرق فرنسا

المصدر : الراي

التقى سفير الكويت لدى فرنسا سامي السليمان الحكومة المحلية في مدينة ديفون لي بان، التي تقع في شرق فرنسا على الحدود المتاخمة لسويسرا في إقليم أوڤيرن رون- آلب.

وحضر اللقاء رئيس المجلس، عمدة المدينة فنسانت سكاتولان وأعضاء المجلس.

وعبر السليمان لمجلس المدينة الفرنسية التي تستقطب اهتماما كويتيا متزايدا وتمثل احد الوجهات السياحية المتميزة التي يفضلها الكويتيون في فرنسا عن شكر الكويت على كريم الرعاية وحسن العناية والتسهيلات العملية والفعالة التي تقدمها المدينة للسياح الكويتيين.

وقال السليمان انه يحرص على عقد هذا اللقاء السنوي مع مجلس المدينة والذي يوفر فرصة لبحث الخدمات والاجراءات البلدية والامنية التي من شأنها ان تساهم في راحة واطمئنان السياح الكويتيين.

كما استعرض السفير السليمان تطور العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين الكويت وفرنسا وابرز هذه المحطات وفصولها، مشيرا الى احتفال البلدين بالذكري الستين لتأسيس الصداقة بينهما والفعاليات التي تمت بهذا الشأن.

من جانبهم عرض أعضاء المجلس جهود المدينة من اجل جذب السواح والاستمتاع بالمرافق السياحية التي تزخر بها المدينة والمدن المجاورة.

كما عبر عمدة المدينة عن اعتزاز المدينة بالتواجد المتزايد للكويتيين وغيرهم من السواح الخليجيين الذي يظهرون التزاما عاليا في احترام القوانين ويساهمون بفعالية في ترويج المدينة والاقليم. وأكد عمدة مدينة ديفون على ترحيب المدينة بوجود السواح الكويتيين وغيرهم.

وعرض عمدة المدينة الفرص الاستثمارية التي تقدمها المدينة، مشيرا إلى تطلع المدينة الى التواجد الاستثماري الكويتي، ومشددا على حرص مجلس المدينة على تقديم افضل صور التشجيع والحماية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock