حوادث وجرائم

العثور على جثة سائق توك توك مبلغ بغيابه بترعة الإبراهيمية فى سوهاج

انتقلت النيابة العامة منذ قليل، لمعاينة مكان العثور على جثة حدث يبلغ من العمر 16 سنة، يعمل سائق توك توك ويقيم بناحية قرية الشوكا دائرة مركز شرطة طما شمال محافظة سوهاج، والمبلغ بغيابه من قبل أهليته، اعتبار من أمس السبت، بينما بداية فترة غيابه كانت من يوم الجمعة.

ترجع الواقعة عقب تلقى مدير أمن سوهاج، بلاغا من نائب مدير الأمن لقطاع الشمال، يفيد بعثور أهالى قريتى جزيرة العتامنة على جثة لذكر طافيه بترعة الإبراهيمية ولم يتعرف عليها أحد من أهالى المنطقة.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهرى والنيابة العامة وضباط إدارة البحث، ومأمور مركز طما، وتبين من المعاينة الأولية التى قامت بها النيابة العامة، أن الجثة لذكر يرتدى كامل ملابسه ولا توجد ثمة إصابات ظاهرية عليه .

تم انتشال الجثة، وتبين من التحريات الأولية أن الجثة تخص “ض . ن . ض” 16 سنة، ويقيم قرية الشوكا دائرة مركز طما، ويعمل سائقا للتوك توك ومبلغ بغيابه من قبل أهليته، ولم يتم العثور على التوك توك الخاص به.

جار نقل الجثة لمشرحة مستشفى طما المركزى، وجار اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة نحو الجثة، وانتداب الطب الشرعى لبيان سبب الوفاة، وتحرير محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock