المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

امن ومحاكم

حملات «الأمن العام» تسقط مطلوبين ومتعاطين

واصل قطاع الأمن العام جهوده في ضبط المطلوبين والمتعاطين ومروجي المخدرات في البلاد من خلال حملات أمنية شهدتها المحافظات الست.

وقال مصدر إنه تنفيذا لتعليمات وكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد، وبإشراف مباشر من الوكيل المساعد لقطاع الأمن العام اللواء إبراهيم الطراح، تمكن رجال أمن العاصمة من ضبط مواطن مطلوب بـ ٣٦ ألف دينار، فيما تمكن رجال أمن حولي من ضبط مصري مطلوب بمبلغ مالي، ومواطن مطلوب للحبس، وعراقي وبحريني بحالة تعاطي وبحوزتهما مواد مخدرة، وكويتي بحوزته حشيش.

من جهتها تمكنت مديرية أمن الأحمدي من إلقاء القبض على مواطن مطلوب بـ ١٢١٨٦ دينار، ومواطنة مطلوبه بـ ٥٤٠٠ دينار وكويتي بـ ٢٦١٢٣ دينار ومصري بحالة تعاطي وبحوزته شبو وكميكال وأدوات تعاطي، وكويتي بحوزته حشيش وهيروين وحبوب مخدرة، أما في الفروانية تمكن رجالها من ضبط مواطن بحوزته مواد مخدرة ومطلوب بـ ١١٣١٨ دينار، ومواطنين آخرين الاول بـ ٥٠ ألف دينار والثاني ٣٧ ألف دينار، بالإضافة إلى مصري وآسيوي مطلوبين مدنيا أيضا.

وأشار المصدر إلى تمكن رجال أمن الجهراء من ضبط سعودي مطلوب بـ ٨٠٠٠ دينار، وكويتي بـ ٧٠٠٠ دينار، مشيرا إلى أنه تمت إحالة كافة المطلوبين إلى جهات الاختصاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى