المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

اقتصاد

رافلز الدوحة يدعو الضيوف لاكتشاف عالم من الفخامة من خلال تجارب غامرة في الأجنحة

عبدالله بن صالح – الدوحة

يقع فندق رافلز الدوحة في الأبراج الأيقونية، ويقدم معياراً جديداً للفخامة في العاصمة القطرية بفضل تجارب الإقامة الفاخرة، والمطاعم الفريدة من نوعها، والمنتجع الصحي والمرافق عالمية المستوى. خلال فترة العطلات، يقدم الفندق مجموعة من العروض المميزة التي تجمع بين الفخامة والرفاهية.

يضم الفندق 132 جناحًا يمتدون عبر 10 فئات وتُعد كقصور شخصية للضيوف، حيث تعكس روعة وفخامة علامة رافلز السنغافورية بينما تجسد تراث قطر العريق. مع أبواب مستوحاة من البوابات، وأسقف منحوتة يدويًا، وذهب لامع، وأثاث أبيض متلألئ، وشُرفات فسيحة تطل على المحيط والمدينة، تعتبر أجنحة رافلز الدوحة من بين أروع الأجنحة في المدينة. تقدم جميع الأجنحة أحدث التقنيات بالإضافة إلى خدمة المساعد الشخصي الشهيرة في فنادق رافلز.

يقدم فندق رافلز الدوحة عرضين استثنائيان خلال موسم العطلات وهما “سويت سنسيشن” وعرض “احتفال عائلي في رافلز” ليمنح الضيوف تجارب إقامة فخمة وفريدة.
” سويت سنسيشن ”
ويتيح هذا العرض للضيوف اكتشاف عالم من الرقي لا مثيل له والاستمتاع بتجربة إقامة مريحة. حيث يقدم للعائلات خصماً بقيمة 50% عند حجز جناح إضافي، بالإضافة الى ميزة الإقامة وتناول الطعام مجانًا للأطفال دون سن الـ12.
” احتفال عائلي في رافلز”
بأسعار تبدأ من 3,500 ريال قطري لليلة، يقدم الفندق رصيد بقيمة 750 ريال قطري لتناول الطعام أحد مطاعم الفندق الراقية عند حجز أي جناح. وتكتمل التجربة المميزة مع رصيد بقيمة 500 ريال قطري للاستمتاع بعلاجات منتجع رافلز الدوحة الصحي.

باعتباره وجهة رئيسية لتناول الطعام في المدينة، يضم رافلز الدوحة خمسة مطاعم مرموقة وفخمة. منها مطعم ألبا الذي يديره الشيف انريكو كريبا الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان، ومطعم لارتيزان وردهة ملكي.
بينما يقدم منتجع رافلز الصحي تجربة عافية مميزة من خلال أجنحة خاصة بالعلاجات والتدليك وأحواض سباحة داخلية وأجنحة لياقة بدنية. ويمكن للضيوف حجز جناح كامل والاستمتاع بالخصوصية الكاملة واستخدام المرافق من فئة الخمس نجوم، بما في ذلك جناح اللياقة البدنية عالمي المواصفات ومناطق العلاج المائي والساونا وغرفة البخار والحمام التقليدي وأحواض الغطس. بالإضافة إلى خدمات تجميل اليدين والقدمين والعناية بهما من صالون باستيان جونزاليس الشهير.

للحجز في فندق رافلز الدوحة، يُرجى الاتصال على الرقم +97440307100 أو إرسال بريد إلكتروني إلى reservations.doha@raffles.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى