غرائب و منوعات

عشرة أعوام من النجاح بين شركتيْ “محمد يوسف ناغي للسيارات” و “جاكوار لاند روڤر”

بلغت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل المعتمد لسيارات جاكوار لاند روڤر في المملكة العربية السعودية، محطّة مفصلية في تعاونها الوثيق مع صانع السيارات البريطاني الفاخر، عبر الإحتفال بمرور عشرة أعوام ناجحة على شراكتهما المثمرة. بهذه المناسبة، وضعت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بتصرّف عملائها الكرام مجموعة عروض مغرية على طرازات مختارة من مجموعة جاغوار لاند روڤر.

كما تعمل شركة محمد يوسف ناغي للسيارات على مشروع توسعة طموح ومتشعب يهدف إلى افتتاح عدة صالات عرض ومراكز صيانة عبر المملكة، مما يعزز القدرة الإستيعابية للشركة ويتيح لها توفير أفضل خدمة بيع وبعد البيع لعملائها المتطلّبين في أرجاء المملكة.

من جهته، قال السيد أندريه بونثايس، المدير الإداري لجاكوار لاند روڤر لدى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات: “عندما تتشاطر شركتان ثقافة التفوّق والإصرار والقيادة، مع إلتزام صارم بالتفاصيل وحرص كبير على راحة العملاء، يكون النجاح مضمونًا. وعلى الرغم من سعينا الحثيث للنجاح، لا نكتفي مُطلقًا بمجرّد النجاح، بل نسعى دائمًا لتحقيق إنجازات كبيرة تتخطى التوقعات كي نثبت جدارة جهودنا وإبداعاتنا ورؤيتنا المستقبلية. هذه المقاربة في العمل مهَّدت لخطة توسعنا الطموحة التي ستعزز تجربة شراء سياراتنا وامتلاكها وفقًا لمعايير عالمية رائدة.”

شهدت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات طوال الأعوام الخمس وعشرين الماضية نموًا لافتًا في قطاع السيارات السعودي، عبر توفير خدمة رائدة للعملاء كما يليق بسياراتها. وترتكز هذه المقاربة على مبادئ ورؤيــة شركة محمد يوسف ناغي للسيارات واهتمامها بمعايير النجاح لضمان تقديم الخدمات المميزة التي يستحقها العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock