المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

“عمادي”: نبارك لمساجد حولي مواصلة التتويج بالتميز

توجت إدارة مساجد محافظة حولي بالمركز الأول على مستوى 36 إدارة في جائزة التميز للمرة الثالثة.

جاء ذلك في الحفل السنوي لتكريم الفائزين في جائزة الادارة المتميزة – المشاريع الاختيارية والالزامية في جائزة التميز النموذج الأوربي الذي نظمته وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية – إدارة التخطيط والتطوير، تحت شعار «نجاحات 8 » لتكريم الإدارات المتميزة بالوزارة، برعاية وزيرالأوقاف محمد الجبري وحضور م. فريد عمادي ووكيل قطاع المساجد د. وليد الشعيب والوكيل المساعد لقطاع التخطيط خالد بوغيث والوكيل المساعد لشؤون الدراسات الإسلامية والقران وليد العمار والوكيل المساعد لقطاع الإفتاء عيسى العبيدلي والوكيل المساعد للشؤون الثقافية داوود العسوسي ومدير إدارة التخطيط عبدالله الشاهين ومديري الإدارات المختلفة بالوزارة ولفيف من وسائل الإعلام المختلفة .

وبهذا الفوز حافظت إدارة مساجد محافظة حولي على تربعها على عرش جوائز التميز ب 5 دروع ، حيث كانت صاحبة المركز الأول العام الماضي أيضا ، وظفرت بلقب الجائزة عن الفئة الأولى أ ، وأثنى الجميع على جهود الإدارة اللافتة على مدار السنوات الماضية. وشاركتها الصدارة هذا العام إدارة مساجد محافظة الفروانية بالحصول على 4 دروع .

من جانبه هنأ وكيل الوزارة م.فريد عمادي جميع الإدارات الفائزة وخص بالتهنئة إدارتي مساجد حولي و مساجد الفروانية ، مؤكدا أنهما فرسا الرهان في جائزة التميز هذا العام، متمنيا أن يحافظا على تلك الصدارة .

وحث عمادي في كلمته لإدارة مساجد حولي فريق التميز على مواصلة الجهود للاستمرار على الصدارة لتحفيز الإدارات الأخرى على التواجد في هذه المساحة المتميزة التي تحقق خطط الوزارة .

وأكد عمادي أن الوزارة حريصة على ربط الحوافز المالية المتاحة بالانجاز ، لافتا إلى أن الإضافة الجديدة في التقييم العام القادم ستكون الاستفادة من نتائج النظام الالى لمتابعة الخطط الإستراتيجية والخطة التشغيلية لجميع الإدارات ، حتى تكون لدينا أدوات قياس أدق لتقييم الأداء بشكل أوضح من ذي قبل . من جانبه قال مدير إدارة التخطيط والتطوير عبد الله الشاهين : نبارك للفائزين نجاح جهد عام متواصل ونشد على أيديهم للمحافظة على التميز لأن الاستمرار يحتاج مثابرة أكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى