المستشارة القانونية:

المحامية روحية رضوان

الافتراضي

فتح الدبلوم التربوي في جامعة الطائف

وجه ‏مدير جامعة الطائف الدكتور حسام زمان، بفتح برنامج الدبلوم التربوي للعام الحالي في الفروع (رنية والخرمة وتربة) حسب أعداد المتقدمين والمقاعد المتاحة.

وكانت قد أعلنت جامعة الطائف عن فتح بوابة القبول ببرنامج الدبلوم العام في التربية، اعتبارا من اليوم الأحد ولمدة أربعة أيام، مؤكدة استكمالها جميع الترتيبات اللازمة لاستقبال طلابها وطالباتها مع بداية العام الدراسي الجديد (1437-1438).
وأوضح عميد القبول والتسجيل بالجامعة الدكتور وصل الله السواط أن التقديم للالتحاق ببرنامج الدبلوم التربوي سيكون متاحا عبر الموقع الإلكتروني للجامعة، مشيراً إلى أنه ستتم المفاضلة على المقاعد المتاحة وفقاً للشروط المحددة من إدارة الجامعة، مبينا أن شروط القبول بالبرنامج تشمل أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن لا يقل تقديره في مرحلة البكالوريوس عن «جيد»، أن تكون دراسته في مرحلة البكالوريوس بنظام الانتظام، وأن لا تقل درجته عن 60 % في اختبار القدرات العامة للجامعيين، وأن يكون خريج جامعة الطائف، إضافة إلى التفرغ للدراسة.
وأشار عميد القبول والتسجيل بالجامعة إلى أنه سيتم إعلان أسماء المرشحين للقبول بالبرنامج يوم الاثنين الموافق 25 ذي الحجة الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى