أخبار المملكة

لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بظهرة لبن تسهم في حملة تطعيم ضد الانفلونزا الموسمية

 

ساهمت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بظهرة لبن بالرياض برنامج ( لقاح انفلونزا الموسمية ) بالتعاون مع التجمع الصحي الأول بالمنطقة الوسطى ومجموعة مدى التطوعية ومركز صحي لبن الأول ، حيث استضافت اللجنة العيادة المتنقلة للتجمع الصحي الأول بكوادرها الطبية والتمريضية ، وتم تطعيم عددٍ من مرتادي الفعالية .

شارك في هذا البرنامج عدد من الأركان التوعوية والصحيه واركان التطعيم الخاص للرجال والنساء ، وبحضور المدير التنفيذي في لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بظهرة لبن الدكتور سعيد بن صالح الوادعي وحضور المدير التنفيذي بنادي الرياض الاستاذ يوسف الحميد والأستاذ جبريل ابو السعود قائد مجموعة GM موترز .

وافاد رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بظهرة لبن الدكتور / سعيد بن صالح الوادعي : أن مساهمة اللجنة مع بقية القطعات والفرق التطوعية في تنفيذ خطة الحملة تأتي انطلاقا من دور اللجنة في نشر الوعي الصحي ، وتحقيق الاستقرار الصحي للأسرة في محيط اللجنة ، والمساهمة في توفير وسائل الرعاية المناسبة لأعضاء اللجنة وغيرهم والاستفادة من طاقاتهم في تنمية المجتمع المحلي .

كما تقدم الأستاذ / عبدالله بالعون المشرف في التجمع الصحي الأول بالمنطقة الوسطى بالشكر الجزيل إلى لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بظهرة لبن وبأن هذه المبادرات المجتمعية الخيرية تساعد في توعية المجتمع في أخذ اللقاح الموسمي وأن اللقاح آمن وفعال وينصح بزيارة المراكز الصحية بالأحياء لأخذ اللقاح .

وتقدم الاستاذ عبدالله الشهري مؤسس مجموعة مدى التطوعية بالشكر الجزيل إلى لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بظهرة لبن والتجمع الصحي والى المتطوعين والمتطوعات المشاركين في هذه المبادرة .
هذا وقد شاركت الفنانة التشكيلة بالضغط على المعدن الأستاذة / أسماء علي قيراطي بمعرض مصاحب لهذه الفعالية بلوحات مميزة تعكس مدى مشاركة أفراد المجتمع في انجاح هذه الحملة الفعالة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock