اقتصاد

“ماركو” توقّع اتفاقية شراكة مع جامعة كاليفورنيا كوست

 

وقعت مؤسسة ماركو للتسويق، يوم الخميس، اتفاقية شراكة مؤسسية مع جامعة كاليفورنيا كوست.
وتأتي الاتفاقية التي تعتبر الأولى من نوعها مع جامعة كاليفورنيا كوست، في إطار التعاون المشترك بين الجانبين، كما تهدف لإتاحة الفرص التطويرية المتخصصة لموظفي المؤسسة وإتاحة المميزات المتنوة لهم .
وتُمكّن الاتفاقية موظفي مؤسسة ماركو للتسويق من العديد من الامتيازات؛ أبرزها الحصول على خصم 10% من قيمة رسوم أي برنامج دراسي ينخرط فيه أعضاء المؤسسة، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من أي عروض خاصة تقدمها الجامعة.
وقال المدير التنفيذي لمؤسسة ماركو للتسويق أ. أيمن السيهاتي أنّ هذه الاتفاقية تعد خطوه أولى ضمن توجه المؤسسة وخطتها الاستراتيجية لعقد العديد من الشراكات المؤسسية مع الجهات ذات العلاقة ، سواء كانت داخل السعودية أم خارجها.
وأوضح السيهاتي أنّ الاتفاقية توفر العديد من الامتيازات المتعددة لأعضائها، وتعزز الجوانب المعرفية لأعضاء المؤسسة.
وتقدّم المدير التنفيذي لمؤسسة ماركو للتسويق في ختام بالشكر والامتنان لجامعة كاليفورنيا كوست، مُثنيًا على ما تقدمه من خدمات معرفية جليلة.
وتعد جامعة كاليفورنيا كوست من الجامعات المتخصصة في التعليم عن بعد ، إذ تأسست في سبعينات القرن الماضي ، ومدرجة ومعتمدة من جهات الاعتماد في الولايات المتحدة الأمريكية على المستوى الوطني.
الجدير بالذكر أنّ فريق مؤسسة ماركو للتسويق متعدد الثقافات والخبرات، وقد تأسس في عام 2020 رغم انتشار وباء كورونا وتأثيره على الحركة الاقتصادية في العالم ، ويضم نخبة من المُختصين في مجالات التسويق المختلفة الذين يوظفون كامل خبراتهم ومعرفتهم لخدمة العملاء بكل تفان وإخلاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock