أخبار المملكة

معالجة التشوه البصري بالعتيبية وجنوب مكة

مرفت طيب _ مكة الكرمة

نفذت وكالة البلديات، ممثلةً في بلدية العتيبية الفرعية التابعة لأمانة العاصمة المقدسة، حملة لإزالة المطبات العشوائية؛ وذلك للتخلص من المطبات العشوائية المخالفة التي يضعها المواطنون في الشوارع بشكل غير نظامي؛ مما يؤثر على حركة السير بالشوارع، ويلحق الضرر بالمركبات العابرة.

وأوضح رئيس بلدية العتيبية المهندس مصطفى بن علي عيد، قيام مراقبي قسم المرافق بالبلدية بإزالة عدد من المطبات في حي الأمير طلال بن منصور بالزاهر، مبيناً تحذيرات الأمانة للمخالفين بأنه سيتم إتخاذ الإجراءات النظامية حيالهم مع تكليفهم بإزالة المخالفة، لافتاً إلى أنَّ المطبَّات غير مطابقة للمواصفات وتعليمات السلامة المرورية.

وأكَّد رئيس البلدية إتخاذ العقوبات النظامية بحق المخالفين، مشدداً أن الحملات الميدانية على الشوارع والطرقات مستمرة وبشكل مكثف وعلى فترتين صباحية ومسائية؛ حرصاً على تحسين المشهد الحضري.

من جانب آخر قامت بلدية جنوب مكة الفرعية ممثلةً في قسم المرافق بجولات ميدانية لمعالجة العيوب الطرقية بعدة مواقع ضمن نطاقها الإشرافي، كما أزالت الفرق الرقابية التشوهات البصرية لمواقف السيارات المخالفة، وتم إصلاح أعمدة الإنارة.

وأكَّد رئيس بلدية جنوب مكة المهندس أيمن بن محمد وقّاد، أن أعمال الإزالة تتم بعد الإشعار بالمخالفة، حيث يتم إشعار المخالفين بوضع ملصق المخالفة بالموقع للتنويه على ضرورة الإزالة، مشدداً على أهمية إزالة الهناقر والمظلات المخالفة نظراً لما تشكله من خطورة على المشاة والمركبات والممتلكات، إضافةً إلى تشويه المنظر العام للأحياء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock