مقالات

نحن نساء رؤية المملكة 2030

رانية أسعد الصباغ-الرياض

المتابع لرؤية المملكة 2030 يجد حياتنا جميعا (مواطنين و مقيمين و نساء ورجال-صغار وكبار )-قد تحسنت الي الأفضل، وهذا دافع قوي للجميع أن يسهموا بأفضل ما لديهم من قدرات و إمكانيات وخبرات وتجارب و مواهب، كما حققت رؤية المملكة 2030 وعكست التقدير الحقيقي من قيادتنا الحكيمة للمرأة السعودية والتي تعد إمرأة عصامية بإمتياز، و أتت الرؤية لتؤكد علي النظرة الإيجابية للمرأة السعودبة التي وضعت بصمتها الناجحة والمميزةً في مجالات عديدة وأماكن ناجحة.
فمن أطلع علي رؤية المملكة بتمعن، وبجد أنها شاملة وكاملة وراقية وحضارية و متطوره، بحيث أحاطت وشملت جميع الجوانب الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والإعلامية والرياضية والفنية، وهذا يعني أن جميع أبناء وبنات الوطن من مواطنين ومقيمين كبار وصغار أثرت علي تطوير أفكارهم و أهدافهم و مبادئهم و إخلاصهم وتفانيهم حتمًا وإخلاصًا وتقديرًا لهذه الرؤية.
لذلك نختتم بالقول: ان رؤية المملكة 2030 هي خطة طموحة تعزز الطموح والمنافسة الإبداعية. وقولي أننا نساء رؤية المملكة 2030 يأتي من أهم بنود الرؤية تلك التي تخص المرأة السعوديه بشكل مباشر والتي كان لها التأثير المباشر في الحياة اليومية التي تعيشها الاسر في الحاضر والمستقبل ، وكان للمرأة منها نصيب كبير كي تعزز دورها المجتمعي والوطني الذي جعل من الجميع يعتزون ويفتخرون بإمهاتهم وزوجاتهم وبناتهم وشقيقاتهم بل بكل النساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock